“أولى الصفقات”..رئيس الزمالك يعلن ضم ناصر منسى

“أولى الصفقات”..رئيس الزمالك يعلن ضم ناصر منسى

كتبت: آيه حجاج

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إنضمام ناصر منسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ، لمدة خمسة مواسم قادمة.

وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بهدف عودة الأبيض مرة أخرى لسكة الانتصارات في الدوري المصري استعداداً لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الرسمية وقال: “انتهينا من صفقة ناصر منسى من البنك الأهلي بشكل رسمي للزمالك “.

وتابع: “وسينضم حسام أشرف من الزمالك لصفوف البنك الأهلي ، على سبيل الإعارة لمدة سنة ضمن الصفقة”.

وأضاف: ” هذه الصفقة الأولى للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية يناير ، أشكر مسئوولي البنك الأهلي وأمير مرتضى منصور”.

وأردف رئيس نادي الزمالك وقال: “ناصر منسي لاعب مميز ، وسيكون إضافة كبيرة للزمالك”.

وأستكمل: “ودع ناصر منسي زملائه في البنك الأهلي ، واهنئ الجماهير على انتقاله ، ليرافق سامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري في الهجوم”.

وأتم: “يبقى لدينا صفقتين آخرين ، ولكن لن نعلن عنهما إلا بعد إنتهاء التعاقد”.

يجيد صاحب ال 25 عام في مركز المهاجم ، إنضم لصفوف البنك الأهلي في يناير العام الماضي 2022 ، نجح في تسجيل 14 هدف وصنع 5 آخرين خلال 37 مباراة في مختلف المسابقات ، بينما نجح في تسجيل هدف وصنع آخر خلال 10 مباريات هذا الموسم.

كان بدأ منسي مسيرته بين صفوف نادي الداخلية ولعب معه 28 مباراة في الفريق الأول ، استطاع أن يسجل 7 أهداف ويصنع مثلهما، قبل أن ينتقل لنادي بيراميدز ولعب بقميصه 24 مباراة وسجل هدف وصنع آخر.

ثم خرج معاراً لفريق طلائع الجيش لمدة موسمين ، خاض 58 مباراة نجح في تسجيل 16 هدف وصنع 5 آخرين قبل أن ينتقل لصفوف البنك الأهلي.

ويستعد حالياً الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر يوم الأحد المقبل ، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.