أياكس ويونيون برلين يتعادلان.. و سالزبورج يقهر روما

أياكس ويونيون برلين يتعادلان.. و سالزبورج يقهر روما

 

حسم التعادل السلبي مواجهة أياكس أمستردام مع ضيفه يونيون برلين، اليوم الخميس، على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، في ذهاب الدور المؤهل لدور ال16 في بطولة الدوري الأوروبي.

 

و لم يكن حال روما مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أفضل من أياكس على الإطلاق إذ سقط على أرض ريد بول سالزبورج بهدف قاتل سجله الأرجنتيني نيكولاس كابالادو في الدقيقة 88.

 

فيما تغلب شاختار دونيتسك على رين الفرنسي بهدفي دميترو كريسكيف (11) و ارتيم بوندارنكو (45 من ركلة جزاء) مقابل هدف للكاميروني كارل توكو إيكامبي (59).

 

ديبالا يعترف ببند مثير في عقده يخطط مانشستر يونايتد لتفعيله

 

اعترف الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما، بوجود بند مثير في عقده مع نادي العاصمة الإيطالية.

و سبق أن زعمت تقارير بأن هناك شرطًا جزائيًا في عقد ديبالا مع روما يبلغ 12 مليون يورو فقط، وأن مانشستر يونايتد يخطط لتفعيله في الصيف المقبل.

و قال ديبالا، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “أحترم الشرط الجزائي، لكنه شيء بين وكلائي والنادي.. لا أعرف شيئًا عن مستقبلي”.

و أضاف: “أود العمل مع مورينيو (المدير الفني لروما) لأنه من أفضل المدربين، وأريد الفوز معه.. الآن، لا أفكر إلا في القيام بعمل جيد غدًا.. أريد الفوز مع روما ومساعدة الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا”.

و حول المنافسة على لقب الدوري الأوروبي، قال ديبالا: “إنه شيء أفتقده.. لقد فزت ببعض الألقاب في مسيرتي وآمل أن أتمكن من إضافة لقب على المستوى الأوروبي لأن له مذاق مختلف”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.