أيتن عامر تطرح برومو مسلسلها “النقطة العميا”

أيتن عامر تطرح برومو مسلسلها “النقطة العميا”

 

كتبت: مرهان حسام

 

طرحت الفنانة أيتن عامر برومو مسلسلها الجديد “النقطة العميا”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلقت عليه.

 

أيتن عامر
أيتن عامر

 

قائلة:” هو ايه اللي مش مفروض اعرفه يا خالد؟، مسلسل النقطة العميا على منصة وياك وقناة الشمس في رمضان”.

 

برومو النقطة العميا
برومو النقطة العميا

 

وهو من بطولة أيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي وغيرهم نخبة من النجوم، من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، إنتاج محمد إبراهيم.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

كما تشارك أيضًا في رمضان من خلال مسلسل مكتوب عليا“، بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنى، أيتن عامر، حنان سليمان، عزة لبيب، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ويشار أن الفنانة أيتن عامر شاركت في مسرحية “سلام مربع”، من بطولة كلًا من: محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، إيمان السيد وعدد آخر من النجوم، من تأليف وإخراج خالد جلال.

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمالها في الغناء أغنية “بناقص”، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وإنتاج لايف ستايلز، ومن إخراج بتول عرفة.

 

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكان يوجد تفاعل عليها من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

 

وتقول كلمات الأغنية: “هنتكلم ونحكي في ايه  .. ولا نصعب يا قلبي عليه .. عملنا كتير عشان عشان نرضيه .. ومبيرضاش .. حبيبنا ازاي ده كله كلام  .. وغدره أهو بان مع الأيام .. من الآخر نقوله سلام .. منستناش”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.