أين الإعلام المصري.. إعلامي تونسي يثير الأجواء ويضرب مهنية الإعلام … أهان مرتضي منصور والفنانين المصريين

 

كتب /وائل منير

يبدو أن الإعلام التونسي يلعب علي وتر الأجواء المشحونة في الفترة الأخيرة بين جمهوري، مصر وتونس ، وبالأخص جمهور الأهلي المصري والترجي التونسي ولايزال يواصل لغته المتدنية التي لا ترتقي للحوار من خلال تهييج للرأي العام وسخريته في حق الجانب المصري ورموزه بدلا من تهدئة الأجواء في ظل اقتراب المباراة النهائية في رادس بين الأهلي والترجي.

ظهر أحد الإعلاميين بالأمس من خلال قناة تونسية بشكل ساخر من مرتضي منصور، حيث قام الإعلامي بالاتصال برئيس نادى الزمالك واستغلال عدم فهم الأخير لبعض من كلام لهجته التونسية الذي يسخر من شخص مرتضي منصور وبأسلوب مثير لضحك جمهور البرنامج ، وتعالى موجات الضحك من جانب الجمهور للسخرية منه.

ظهر مرتضي منصور متماسكا على غير العادة وتحدث بأسلوب راق أظهر خلاله احتراما كبيرا للشعب التونسي وجمهور كرة القدم كما رد بشكل لائق؛ حينما اعترض الإعلامي بأسلوب متدن على حكم مواجهة الترجي مع الأهلي؛ ليرد مرتضى نفس الحكم تعرض الزمالك معه لقرارات وأخطاء تحكيمية من قبل ، كما أظهر مرتضي منصور تقديره لتونس وشعبها وأيضا للنادي الأهلي،  متمنيا أن يتم استقباله بكل ترحيب وعدم العنف ضده بعيدا عن الأجواء المتوترة بين جمهوري الناديين .

سخرية الإعلامي التونسي لم تقف فقط عند السخرية من صورة المستشار مرتضي منصور علي الشاشة، ولكن أظهر بأسلوب ساخر برنامجا سياحيا ينتظر النادي الأهلي في دولة تونس لزيارة بعض المعالم هناك واستكشاف أجواء دولته.

وتمادي الإعلامي التونسي في حواره ليطلب من المستشار مرتضى منصور رقم الفنانتين منى زكي و شريهان على الهوا، ولكن رد مرتضى منصور بأنه لا يملك رقم أي منهما وبأسلوب لائق.

كما واصل سخريته من رئيس الزمالك أيضا حينما طلب الحساب الشخصي للفيسبوك والانستجرام لمرتضي منصور علي الهواء ،ولكن الأخير أخبره أنه لا يملك سوي “واتساب”.

ولكن ،هل سيكون هناك رد قوي من جانب الإعلام المصري على تهكم الإعلامي التونسي بالسخرية من رموزه وفنانيه، خاصة في ظل اقتراب مباراة نادي الأهلي والترجي بعد غد الجمعة في نهائي أفريقيا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.