إئتلاف دعم الدولة المصرية والمواطن يقدم واجب العزاء لأهالينا بإيتاى البارود.

 

FB_IMG_1573753494840

كتبت نهى العربى
يتقدم رئيس إئتلاف دعم الدولة المصرية والمواطن النائب على الشريف بواجب العزاء إلى أهالى قرية المواسير بإيتاى البارود بصفة خاصة واهالى البحيرة بصفة عامة ونرجوا من الإعلان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان على ماوقع مساء أمس بالقرية نتيجة إنفجار خط بترول طنطا .
كما تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك فى تقليل الخسائر والحفاظ على أرواح المواطنين بداية بمحافظ البحيرة اللواء هشام آمنة الذى أظهر مدى كفاءته فى مواجهة الأزمات وحتى أصغر مواطن بالقرية شارك وساهم فى مساعدة المصابين .

هذا وقد أعرب النائب على الشريف عن مدى حزنه لما وقع من قتلى وجرحى جراء الإهمال والفساد من قبل المواطنين الذين قاموا بسرقة البترول دون وعى منهم بمدى الأضرار التى ستنجم عن ذلك ، والتى بالفعل تحولت لكارثة راح ضحيتها العشرات من أهالى القرية ، كما أكد أن المسؤولين أيضا عليهم جابنب من المسؤولية لمعرفتهم بالمشكلة فى وقت مبكر دون التحرك وإحتواء المشكله.

ولكن كل ذلك مقدر أن يحدث ، ولا أملك إلا أن ندعى الله لأسر القتلى والجرحى بالصبر والسلوان على بلواهم ، وكل ما أريده أن يكون هناك ثقافة ووعى لدى الشعب المصرى بأن المال العام هو حق للجميع ، ويجب أن يهتم المسؤولين بتقديم النصائح من خلال التثقيف الإجتماعى والإعتماد على المثقفين بالقرى والنجوع وأيضا المساجد والكنائس ، كل فرد فى المجتمع المصرى لنشر الوعى والتقافة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.