إبراهيم عيسى خرج ولم يعد ” خالف تعرف”

إبراهيم عيسى خرج ولم يعد ” خالف تعرف”

بقلم / وسام فؤاد

ابراهيم عيسى
ابراهيم عيسى

وسط غضب شعبي كبير ومقالات من كل كبير وصغير تملأ صفحات السوشيال ميديا مستشهدة بكتاب الله ” القرآن الكريم” وكتب سنة رسولنا الكريم المصطفي عليه أفضل الصلاة والسلام.

قلوبنا وحياتنا
لا نملك الا ان نتمني ان يخرج ابراهيم عيسي بشكل كامل ونهائى ليس من إعلامنا فقط بل ومن حياتنا ايضا وذلك بعد أن خرج تماما من قلوبنا التى كان يحتل جزءا ولوبسيطا بداخلها في بعض الأوقات ولظروف ومواقف بعينها لسنا في صدد تناولها والحديث عنها الأن.

كرامة الإنسان
فجميعا بلا شك نتفق علي أن كل دول العالم تدار بالقانون ولكن كل دولة تضع قوانينها بما يتفق مع سياساتها واساليبها والأعراف السائدة فيها .
ونجد في الدول الاوربية والتى قضيت فيها انا كاتبة هذا المقال سنوات طويلة يتم تطبيق بنود القوانين حرفيا وبشكل صارم وجاد ودون إلتفاف حول بنودها .
ونجد أن أول بنود هذه القوانين هي كرامة الانسان فلا تمس علي الإطلاق .
وثانيها احترام العقائد والأديان وعدم الإقتراب منها .

تراجع الشعبية
وللاسف الشديد خرج الاستاذ ابراهيم عيسي عن النص بشطل كامل ولم يعد مرة اخري في الاونة الاخيرة ومن هنا بدأت شعبيته تتراجع ونسب مشاهداته تهبط بشكل كبير.
ولكن صحفي مبيعات دارسات لعقول القراء والمشاهدين توهم انه يلفت انتباه الناس ويصبح ترند بتصريحاته المخالفة والهدامة لكل القيم والمبادئ تحت شعار “خالف تعرف”.
ولكنه من المؤكد في هذه المرة خرج خروجا لا عودة فيه.
غعندما ينتقد المجتمع الاروبي أو المحلي او يؤيد ويعارض في قضايا مجتمعيه لايقبلها العامة فانه في هذه الحالة يكون قد خارج عن المالوف.

وعندما يؤيد الفحشاء وأمور نتفق علي حرمانيتها فهذا ايضا غير مقبولا.

سنة الرسول
ولكنه حينما يخرج عن الدين وينسي ايات الله كالذين نسوا الله فانساهم انفسهم ويشكك في ايات الله وسنة رسوله الكريم صلي الله عليه وسلم فانه يكون قد خرج هذه المره وبشكل نهائى ولم يعد.
وكلي ثقة بان المجلس الاعلي للاعلام سيتخذ موقفا حاسما معه هذه المره فلايجب صدور قرارات للتهدئة ثم يعود للظهور مجددا !!!!
اللهم احفظ بلادنا من فتنة المضللين وانشر الحق والعدل والامان في ارجاء وطننا الحبيب

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.