لقطات جريئة ومثيرة لنجمات الفن علي الشواطئ .. صيف مولع نار

نجمات الفن تنشر صور جريئه فى عطلتهم الصيفية

لقطات جريئة ومثيرة لنجمات الفن علي الشواطئ .. صيف مولع نار

قام عدد من الفنانات ، بمشاركة جمهورهم ومتابعيهم ، لحظات مميزة ، و جريئة خلال الساعات الماضية ، عبر حساباتهم الرسمية الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ، بنشر صورهم فى لقطات جريئة وساحرة ومختلفة فى اماكن ترفيهيه ، و على الشواطئ ، ومن بين هؤلاء الفنانات


الفنانة نرمين الفقي :
و قد تألقت الفنانة نرمين الفقي في أحدث صور لها ، وقامت بنشرها على حسابها الرسمي الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، و قد ظهرت وهي تستمتع ب إجازتها على البحر ، و ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية ملابس البحر الملفتة للأنظار .

بقلم سماح أحمد فايد

المطربة باسكال مشعلاني :
نشرت المطربة اللبنانية باسكال صور جديدة لها عبر حسابها على موقع انستجرام ، وهي تقضي إجازتها على البحر مستمتعة بصيف جريء .

المؤلفة أنجي علاء :
شاركت إنجي ، متابعيها على السوشيال ميديا و حسابها الخاص لقطات من احتفالية عيد ميلاد ابنتها “جنا” يوسف الشريف ونشرت صورة لها هى وابنتها التى تشبها .

الفنانة مي عمر :
و قد شاركت الفنانة مي ، جمهورها عبر السوشيال ميديا بصورة لها ، وصور لها أيضا مع زوجها المخرج محمد سامي خلال قضائهم إجازة صيفية مميزة خارج مصر وكانت إجازاتهم فى إيطاليا .

الفنانة غادة عبدالرازق :
أما عن الفنانة الجميلة غادة عبدالرازق ، التى أثارت حالة من الجدل و علامات استفهام كثيرة بين جمهورها و متابعيها أيضا ، و ذلك لأنها قامت بنشر صور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب تداول صورا لها تظهر خلالها بـ”نحافة شديدة” للدرجة مما جعل الجميع فى حالة اندهاش مما ظهرت علية غادة عبدالرازق وأثارت الجدل مما جعلها حديث الجميع فى الساعات الماضية .

الفنانة رزان مغربي :
يذكر أن الفنانة اللبنانية رزان مغربي ، قامت بالاحتفال بعيد ميلادها ، يوم الاثنين الموافق 19 أغسطس للعام الحالى 2024 ، وذلك من خلال كتابة منشور ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، و ونشرت مقطع فيديو قصير لها و هى تسير على أحد الشواطئ بملابس البحر فى اجازة صيفية لها .

هنا الزاهد تخطف الانظار :
خطفت الفنانة هنا الأنظار و ذلك من خلال ، أحدث إطلالة ظهرت بها على السوشيال ميديا ، و ذالك أثناء قضاء العطلة الصيفية لها خارج مصر وقضاء عطلتها فى إسبانيا .

الفنانة الجميلة ليلى عز العرب :
قامت الفنانة ليلى بنشر صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وهي تستمتع ب أجازة صيفية ، و إطلالة شبابية جريئة خطفت الأنظار ونالت إعجاب الجميع .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.