بعد كامل العدد +1..إسعاد يونس تنتظر «تيتا زوزو»

بعد كامل العدد +1..إسعاد يونس تنتظر «تيتا زوزو»

إسعاد يونس تنتظر «تيتا زوزو».. هي من الفنانات اللواتي حققن نجاحًا لافتًا منذ بداية دخولها عالم الفن ويوجد لديها قاعدة جماهيرية وتتنوع دائمًا في أدوراها ويشيد بأدائها الجمهور.

ومن ناحية أخرى تستكمل تصوير مسلسلها الجديد بعنوان «تيتا زوزو» ويتكون العمل من 30 حلقة ومن المقرر أن تظهر خلال أحداث العمل بدور وكيل وزارة الزراعة.

أبطال العمل

إيناس كامل ومحمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمود ومصطفى غريب ومحمود البزاوي ومجدي بدر، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد عبد العزيز ومن إخراج شيرين عادل.

اقرأ: تفاصيل مسلسل إسعاد يونس الإذاعي الجديد «سوبر فوزية» في رمضان 2024

تدور الأحداث حول الجدة زوزو التي كانت تعمل سابقًا بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نشاهد علاقتها بأحفادها، وكيفية تعاملها معهم ومع مشاكلهم أيضًا. 

يشار أنها تظهر في مسلسل « انترفيو» كضيفة شرف يتكون العمل من 10 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات. 

من بطولة كل من: رنا رئيس، مونيكا ألفونيس، نور بدر، حازم إيهاب، ميدو عادل، سارة نور، تأليف أمينة مصطفي وإخراج أحمد خالد أمين.

آخر أعمالها الدرامية

يذكر أن آخر أعمالها في الدراما مسلسل «كامل العدد +1» الذي تم عرضه عبر قناة ON في السباق الرمضاني الماضي وأشاد به الجمهور.

شارك في العمل كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، أحمد كمال، تميم عبده، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وأخرين وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

عودة إسعاد يونس إلى السينما بـ «عصابة عظيمة»

الجدير بالذكر أنها عادت إلى السينما بعد غياب بفيلم «عصابة عظيمة» الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية وحقق إيرادات عالية.

دارت الأحداث حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية تدعى «عظيمة» وهي كفيفة ووالدة كريم عفيفي ويتعرض لعملية نصب، ويتفقان على استرجاع حقهما من خلال تشكيلهم  لعصابة.

من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف هاجر الإيباري وإخراج رائل إحسان.

اقرأ أيضًا: https://www.newsegy-24.com/%d8%a5%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af-%d9%8a%d9%88%d9%86%d8%b3-%d9%84%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d8%b2-%d9%88%d8%ac%d9%88%d8%af%d9%8a-%d8%ae%d8%a7%d8%b1%d8%ac/

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.