إسعاد يونس عن حلقتها المقبلة: ” لو زعلان او لسه مفركش متنساش تتفرج على الحلقة”

إسعاد يونس عن حلقتها المقبلة: ” لو زعلان او لسه مفركش متنساش تتفرج على الحلقة”

 

 

مروة صلاح

روجت النجمة “إسعاد يونس” عن حلقتها المقبلة في برنامجها “صاحبة السعادة” المذاع عبر فضائية dmc، من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.


ومن المقرر أن يكون ضيف الحلقة هو المطرب “تامر عاشور”، ونشرت صاحبة السعادة صورتها بصحبة “تامر” وكتبت: ” حزين او لسه مفركش؟ يبقى ماتنساش تتفرج على حلقة يوم الاثنين من صاحبة السعادة اللي ضيفها هيكون تامر عاشور، الساعة ١١ على Dmc”.

وقد روج “عاشور” ل حلقته من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات المصغر “تويتر” ونشر الفيديو الترويجي للحلقة وكتب: ” استنوني في حلقة قوية جدًا مع صاحبة السعادة يوم الاثنين الساعة 11 على dmc”.

وعلى الجانب الٱخر طرح “تامر عاشور” أحدث ألبوماته ويحمل اسم ” تيجي نتراهن”، وحقق الألبوم نجاحٱ كبيرٱ منذ طرحه، وتعاون “عاشور” في هذا الألبوم مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي أبرزهم جمال الخولى، أحمد المالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمد وفهد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

والجدير بالذكر أن ألبوم “تيجي نتراهن” يضم 10 أغاني تنوعت ما بين الرومانسي والحزين، وأسماء الأغاني كلٱتىتيجي نتراهن”، “تملي”، “أحلى دنيا”، “كان موضوع”، “حنلها وأنت بعيد”، “الفترة دي”، “أقعد نتكلم”، “مفيش جدعنة”، “خلتني أحس”، “خليني في حضنك”، “كنت فين”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.