إسماعيل يوسف يوجه رسالة خاصة لتركي آل شيخ

 

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك  الى الاراضي السعودية بعض رحلة طيران سريعة من القاهرة إلى مدينة الرياض ، لمواجهة فريق الهلال السعودي في بطولة السوبر المصري السعودي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
وقال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية : اشكر كل المسؤولين السعوديين على الاستقبال الحافل والعظيم لبعثة نادي الزمالك، واتمنى ان نقدم مباراة كبيرة تليق بإسم الزمالك والهلال يوم السبت المقبل.

وأضاف : اشكر المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على حرصه الكبير من اجل عودة بطولة السوبر المصري السعودي، واتمنى ان تستمر لمدة سنوات كثيرة قادمة، واقول له لا تنظر لبعض الصغار الذين يريدون تعكير الجو بين مصر والسعودية.
وتابع : الزمالك يبعب من اجل الفوز فقط في اي مباراة او بطولة لا يخاف من اي فريق ولكننا نحترم جميع المنافسين، ،ونعلم جيداً نقاط القوة والضعف في فريق الهلال، وننتظر جماهير نادي الزمالك العظيمة يوم السبت المقبل .

وحرص الاتحاد السعودي لكرة القدم ، بتخصيص حافلة خاصة للوفد الأبيض لعدم حدوث أي عوائق للبعثة أثناء تواجدهم بالسعودية .
الجدير بالذكر ، أن مجلس إدارة النادي الأبيض قد أسند مهمة رئاسة بعثة الفريق بالسعودية إلى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدرة النادي .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.