إصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في القلب.. وابنته توجه رسالة

إصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في القلب.. وابنته توجه رسالة

 

 

أعلنت حبيبة مجدي عبيد، ابنة الفنان المصري مجدي عبيد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تعرض والدها لأزمة صحية خطيرة إثر إصابته بجلطة في القلب، مما استدعى نقله فورًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كتبت: وفاء عبدالسلام

رسالة مؤثرة من ابنته

 

شاركت حبيبة متابعيها بتفاصيل حالة والدها الصحية، حيث كتبت على صفحتها: “ادعوا لبابا روح قلبي، ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة. بابا جاتله جلطة في القلب ومحجوز في رعاية مركزة في مستشفى المبرة”. أثارت هذه الرسالة الكثير من التعاطف والتفاعل من قبل الجمهور وأصدقائه في الوسط الفني، الذين عبروا عن دعمهم ودعواتهم له بالشفاء العاجل.

أبرز أعمال الفنان مجدي عبيد

مجدي عبيد
مجدي عبيد

مجدي عبيد هو واحد من الوجوه المعروفة في عالم الدراما المصرية. شارك كممثل في العديد من الأعمال التلفزيونية، وكان من بينها دوره في مسلسل “عمر ودياب” الذي عُرض في موسم رمضان الماضي. المسلسل كان من إخراج معتز التوني وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا الفنانين الغائبون عن مسلسلات رمضان 2025 حتي الآن..تعرف علي الأسباب و التفاصيل

إلى جانب مشاركته في “عمر ودياب”، ظهر مجدي عبيد في عدد من الأعمال الأخرى، وكان من أبرز أدواره دور “حسين أبو الروس” في المسلسل الشهير “حديث الصباح والمساء”. هذا الدور جعله يحظى بشعبية كبيرة، وفتح له الأبواب لإخراج العديد من المسرحيات على مسرح الثقافة الجماهيرية منذ عام 1985.

دعم الأصدقاء والجمهور

 

بعد إعلان حبيبة عن حالة والدها الصحية، توالت التعليقات والرسائل من قبل جمهوره وزملائه في الوسط الفني، متمنين له الشفاء العاجل. يعتبر مجدي عبيد من الشخصيات المحبوبة في الوسط الفني المصري، وله تاريخ طويل في مجال التمثيل والإخراج.

اقرأ أيضا الفنان أحمد فهمي يكشف عن تعرضه للسحر الأسود

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.