إصابته أربكت فيريرا.. الونش يغير خطة الزمالك في تدعيمات يناير

إصابته أربكت فيريرا.. الونش يغير خطة الزمالك في تدعيمات يناير

إسراء الشامي

يعد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في حاله من التوتر والقلق بشأن مركز الدفاع للفريق ، حيث يعاني النادي من نقص عدد الدفاع بعد إصابة الونش.

وأعلن نادي الزمالك إصابة مدافع الفريق محمود حمدي ” الونش” بقطع في وتر العضلة الخلفية عقب بعد الفحوصات التي خضع لها عقب مباراة سموحة الأخيرة.

ومن المقرر أن يغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أشهر قبل العودة إلى التدريبات وسيخضع للعملية الجراحية خارج مصر.

الونش يربك حسابات الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أنه كان الأتجاه في الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، عدم التعاقد مع لاعبين في مركز الدفاع، بعد التدعيم بمصطفى الزناري في الميركاتو الصيفي.

ولكن بعد إصابة الونش، تم تغيير خطة الأبيض، وبدأ البحث عن مدافع يعوض غياب الونش الذي سيغييب عن أهم مباريات الموسم سواء في الدوري أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وإذا لم يجد الفريق مدافع جيد لضمه، سيبحث فيريرا في قطاع الناشئين لتصعيد مدافع، بعد تصعيد حسام عبد المجيد الذي أصبح عنصر أساسي في تشكيل البرتغالي.

المباريات التي يغيب عنها الونش عن الزمالك

وسيفتقد دفاع الزمالك لخدمات المدافع الدولي في العديد من المباريات الهامة وعلى رأسها مباراتي القمة أمام الأهلي في السوبر المصري يوم 28 أكتوبر والدور الأول لبطولة الدوري يوم 21 يناير.

كما سيغيب الونش عن الزمالك في عدد من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا حيث مازال لم يتم تحديد مواعيدها من قبل الكاف ولكنها ستبدأ في نهاية ديسمبر أو بداية شهر يناير.

ومن المتوقع عودة الونش في بداية شهر مارس من العام الماضي بعد الانتهاء من فترة العلاج والتأهل للعب مره ثانيه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.