إعترافات أبطال الفيديو الإباحى في البحيرة ” أحمد ونهي وفنون الجنس “

إعترافات أبطال الفيديو الإباحى في البحيرة ” أحمد ونهي وفنون الجنس ” 

 

كتبت : رضوى إيهاب

 

تنفرد جريدة أسرار المشاهير بتفاصيل مثيرة للفيديو الجنسي الذى إنتشر بشكل كبير بمحافظة البحيرة بوجه خاص وكافة المحافظات المصرية بل والمدن العربية بوجه عام حيث تكشفت مجموعة من الأسرار الصادمة والتي تعد بمثابة المفاجأة للجميع .

 

أحمد ونهي

ألقى رجال المباحث القبض على الممارسين  «أحمد ونهى»، الذين ظهروا في فيديو إباحي اثناء ممارستهم للرذيلة فى محافظة البحيرة.

 

 مصادر البحث والتحريات

 

اوضحت مصادر التحقيقات بعد إطلاعها على التحقيقات إن النيابة امرت بالتحفظ على الفيديو وعلى المتهمين بممارسة الرذيلة وذلك تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة،  للتحقيق معهم فى الواقعة الكارثية  لممارسة الرزذيلة علنا عن طريق فيديوهات إباحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى .

 

دور إباحي

كما اوضحت التحريات والبحث  أن الفيديو يمارس فيه شاب وفتاة يدعوان «أحمد ونهى» دورًا تمثيليًا إباحيًا صريحًا واضح من أجل الإتجار، وكانوا يرتدون الملابس ويتبادلون القبلات الحارة والأعمال المنافية للأخلاق بالفيديو.

 

أجهزة الأمن والتحريات بالواقعة

 

حوش عيسي

وأوضحت ايضا المصادر أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهمان الذين ظهروا في الفيديو، في منطقة حوش عيسى بمحافظة البحيرة،وأن المحتوى المقدم من قبل مقطع فيديو من جانب المتهمين هو محتوى جنسي صريح ينافي الآداب العامة.

 

مشاهدة عالية

كما اوضحت تحريات البحث أن ما يفعله المتهمان و يقومون بنشره على صفحاتهما وقناة اليوتيوب الخاصة بهما، الهدف منها زيادة المتابعة والشهرة، لكى يتمكنا من الحصول على  مبالغ كبيرة وذلك لتحقيق نسب مشاهدة عالية عن طريق الأعمال المنافية للأدب عنوة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.