إعدام قاتل الطفلة رضوي “تفاصيل جديدة تقلب السوشيال ميديا”

إعدام قاتل الطفلة رضوي “تفاصيل جديدة تقلب السوشيال ميديا”

كتبت: نوران محمد

من المؤكد أن صدور حكم بالإعدام علي أحد الأشخاص بسبب جريمة أقترفها يكون بمثابة الرادع لكل من تسول لهم أنفسهم وأفكارهم المريضة إرتكاب مثل هذه الجريمة او متشابهها من الجرائم الأخرى التى تتسبب في القضاء علي حياة أسر وعائلات بأكملها وليس الاشخاص الذين كانوا ضحايا لتلك الجرائم فحسب.
فيعلم كل من تسول لهم أنفسهم الإقدام علي مثل هذه الجرائم البشعة اومجرد التفكير فيها إنهم لن ينجحوا في الإفلات مما فعلوا وسيدفعون بلا شك أثمانا غالية.
و من هنا ولكل هذه الأسباب فأن حكم الإعدام في أمور كثيرة يعد بمثابة العدل خاصة مع تعدد وإنتشار وتضاعف تلك هذه الجرائم في الفتره الأخيره .
حيث شاهدنا وتابعنا جرائم كثيره ما بين قتل، إغتصاب، خطف و غيرهم الكثير تستوجب جميعها وبلا أدنى شك أحكام إعدام في حق مرتكبيها ولاشئ سواه .

الطفلة البريئة
وكان من بين هذه الحالات حالة الطفلة رضوي التى هزت كل القلوب بعد تعرضها للخطف والتعدى عليها ثم قتلها علي يد وحش لاينتمى لفصيلة البشر وأقل مايمكن إطلاقه عليه هو لقب حيوان علي هيئة إنسان بل الحيوانات نفسها ودون مبالغة لايمكن أن تقدم علي ما أقدم هو عليه.
وتم إحالته لمحكمة دمنهور الدائرة الرابعة لاستبيان الرأي الشرعي في إعدامه لارتكابه جريمة خطف وقتل و اغتصاب تلك الطفلة البريئة .

تفاصيل الحادث
و ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقي اللواء”أحمد عرفات” مدير امن البحيره إخطارًا من مركز شرطة كوم حماده يفيد تغيب الطفلة” رضوي محمد زايد” الذي تبلغ من العمر 9 سنوات، و ذلك عقب خروجها لشراء بعض الادوية من إحدي الصيدليات بقرية كفر سلامون و عدم عودتها الي المنزل مره أخري.
و كشفت تحريات المباحث الجنائيه ان وراء ارتكاب الجريمة”محمد ال”و يبلغ من العمر 25 عامًا، و يعمل سائق توك توك، قام بالتودد إلي الطفلة رضوي لتوصيلها المنزل وإعطائها شيئًا لوالدتها.
وأكدت التحريات قيام القاتل بمحاولة الاعتداء عليها إلا أنها قامت بالصراخ فقام بكتم أنفاسها حتي لفظت أنفاسها الأخيره علي يده، عقب ذلك قام بالتعدي عليها 3 مرات، حسب تقرير الطب الشرعي، ثم وضعها في جوالين وقام بإلقائها أعلي سطح منزله لحين التخلص من جثمانها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.