إعلامية مشهوره تتحدث عن أحلى ساعتين في حياتها

إعلامية مشهوره تتحدث عن أحلى ساعتين في حياتها

 

كتبت: نهى أحمد حليم 

دائمًا تتألق الإعلامية “مي حلمي” أو كما تم تسميتها منذ وقت ظهورها “بتاعت الراديو“، حيث كان الراديو سبب شهرتها، فيما تقدمه من برامج لها أو في إطلالتها المميزة التي تجذب بها متابعيها.

ودائمًا ما تقوم “مي حلمي” بإستضافة ضيوفها وتوجيهه الأسئلة لهم، ولكن هذه المرة تم إستضافتها حيث حلت اليوم الأربعاء كضيفة في برنامج “أحلى صباح” والذي يقدمه كلًا من: “سيلفا صبرا، وفارس أبراهيم”، على راديو “بانوراما mbc fm“، وقد تحدثت عن أشياء كثيرة.

 

وقالت: أنها في غاية السعادة لاستضافتها في هذا البرنامج، حيث قامت بمشاركة جمهورها ومتابعيها، بنشر صورة لها مع “سيلفا صبرا” على موقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص بها “الإنستجرام” وقد علقت على الصورة قائلة: “أحلى ساعتين على الراديو عشتهم النهاردة مع سيلفا على بانوراما ام بي سي إف ام”.

 

كما علقت أيضًا “مي حلمي” على الصورة التي قامت بنشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام“، حيث قالت: “ضحكت من قلبي النهاردة كان لقاء ممتع على راديو بانوراما ام بي سي إف إم”.

حيث ظهرت “مي حلمي” من خلال البرنامج بإطلالة مميزة وجذابة حيث كانت ترتدي ثوبًا أبيض في أزرق، وقد تحدثت مع عن عدة مواضيع مختلفة منها عن الكورة حيث قالت إنها تشجع النادي الأهلي، كما تحدثت أيضًا عن الحب وقد قالت أن الحب بشروط، وقد أعتبرته الإعلامية “سيلفا صبرا” مقولة اليوم لـ “مي حلمي”.

وتعد “مي حلمي” من مواليد شهر فبراير 1990، القاهرة، وقد عملت قبل دخولها مجال الإعلام في الإرشاد السياحي، ومن ثم بدأت مشوارها في مجال الإعلام حيث قدمت برنامج “حلمي مع مي حلمي”، على راديو محطة مصر ومن ثم برنامج “أوسكار الأغنية الشعبية”، وكذلك “متسمعش وبس”، والذي تم عرضه على راديو “9090“.

وجاءت شهرتها بعد دخولها مجال الرياضة وذلك من خلال ظهورها في التلفزيون من خلال قناة “النهار الرياضة“.

والجدير بالذكر أن “مي حلمي” تقدم حاليًا برنامج “تيكي تاكا” والذي يتم عرضه كل جمعة في الثامنة مساءً على شاشة “دبي الآن“، وهو أيضًا برنامج يتحدث عن الرياضة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.