إقامة العرض الخاص ل ” عيش حياتك ” فى إحدى سينمات التجمع بحضور نجوم الفن

كتبت / سارة محمد 

إحتفل الفنان سامح حسين ليلة  أمس بالعرض الخاص لفيلمه الجديد ” عيش حياتك ” ، وذلك  بحضور العديد  من نجوم الفن وأبطال الفيلم بسينما كايرو ڤيستيڤال سيتى مول بالتجمع الخامس .

100283-WhatsApp-Image-2019-02-12-at-10.54.25-PM

وحضر من أبطال العمل النجم سامح حسين والنجمة ساندي ومنتج العمل سامر المحضر ومخرج العمل تامر بسيوني والفنان القدير أحمد حلاوة وسامية الطرابلسي ، وحضر عدد كبير من نجوم الفن، وظهر العرض في شكل مبهر ومميز ، وقام بتنظيمه better event& media سامح مراد ومصطفى مرتضى وسط حضور العديد من القنوات الفضائية والإعلاميين.

122896-WhatsApp-Image-2019-02-12-at-10.54.02-PM

وحضر عدد من نجوم الفن لتهنئتهم منهم الفنان محمد رياض وسعد الصغير والمنتج ياسر سليم وكريم محسن وحرمه وهانى رمزى وهبة الأباصيري ونضال الشافعي وطاهر أبو ليلة  وسط أجواء من التصوير الفوتوغرافي والسيلفي.

ويشارك سامح حسين فى بطولة الفيلم : ساندي، وإداورد، وسامية الطرابلسي، والمطرب محمد نور، وياسر الطوبجي، وأحمد التهامي، ومها أبو عوف، وحامد الشرابي، والطفل آدم، وهو من تأليف وسام حامد في أول تجربة لها في عالم السينما، ومن إخراج تامر بسيوني.

108557-WhatsApp-Image-2019-02-12-at-10.54.06-PM

عيش حياتك”، تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي “لايت”، حول شخص يمر بأزمة كبيرة في حياته، فهو كان ناجحًا على المستوى الشخصي والعملي، ويعيبه أنه روتيني ويخاف من التجديد وتطورات الحياة مما يؤدي لتدمير حياته الأسرية وانفصاله عن زوجته، التي ترتبط بعدها بشخص آخر يعمل في نفس مجال سامح حسين ولكنه ناجح عمليا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.