إلهام شاهين تشوق جمهورها لـ مسلسلها الرمضاني

إلهام شاهين تشوق جمهورها لـ مسلسلها الرمضاني

 

كتب: ياسر خالد

شاركت النجمة إلهام شاهين جمهورها ومتابعيها، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ببوستر مسلسلها الرمضاني “بطلوع الروح”، والذي يعيدها للأعمال الرمضانية بعد فترة من الغياب.

وقد زهرت إلهام شاهين في البوستر وهي ترتدي الزي الخاص بالجماعات المتطرفة، وقد جمعها البوستر بأبطال العمل منة شلبي، أحمد السعدني، عادل كرم ومحمد حاتم.

ونشرت إلهام شاهين البوستر، على “إنستجرام”، وعلقت عليه، قائلةً: “بطلوع الروح، إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، على قناة MBC مصر، رمضان 2022”.

كما قامت بعمل إشارة إلى حسابات “MBC مصر”، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم ومنة شلبي، على “إنستجرام”.

وما أن نشرت إلهام شاهين البوستر، حتى تلقت التهاني من زملائها بالوسط الفني والجمهور، من خلال التعليقات، وكان من بينهم النجمين عمر السعيد وإيمان العاصي.

وتعود إلهام شاهين للمنافسة الرمضانية، بعد غيابٍ منذ عام 2016، حيث كانت آخر أعمالها الرمضانية مسلسل “ليالي الحلمية ج6”.

وتعيش إلهام شاهين حالةً من النشاط الفني، مؤخرًا، إذ شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، ومنها حظر تجوال، والذي تم تكريمها عن دورها فيه من مهرجان مهرجان جمعية الفيلم.

إلى جانب آخر أعمالها الدرامية مسلسل “حتة مني – زي القمر 1″، والذي أعادها للدراما التليفزيونية، بعد غياب 5 سنواتٍ كاملة.

يشار إلى أن إلهام شاهين حلت، الأسبوع الماضي، ضيفةً على الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري” عبر قناة “القاهرة والناس”.

وقد تسببت الحلقة في أزمةٍ بينها وبين زوج الفنانة الشابة منة عرفة السابق محمود المهدي، والذي هاجمها بسبب تصريحاتها في البرنامج، والتي اعتبر أنها تقصد بها زوجته السابقة.

ليرد عليها في ستوري على حسابه الشخصي عبر “إنستجرام”، بشكل أغضب جمهور إلهام شاهين وزملائها في الوسط الفني، الذين دافعوا عنها بسبب هجوم محمود المهدي لها.

يذكر أن “بطلوع الروح”بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، تأليف محمد هشام عيبة، إخراج كاملة أبو ذكري، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، على “MBC مصر”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.