إليسا تكشف عن أسرار حياتها وتجاربها مع الحب والتجميل

إليسا تكشف عن أسرار حياتها وتجاربها مع الحب والتجميل

تقرير_أمجد زاهر 

 إليسا تفتح قلبها في فيلمها الوثائقي 

في فيلمها الوثائقي، الذي عُرض حديثا على احد المنصات الشهيرة، تكشف النجمة اللبنانية إليسا عن جوانب خفية من حياتها الشخصية والفنية، وتتحدث بصراحة عن تجاربها مع المرض والحب والجمال.

 معركتها مع السرطان

تروي إليسا كيف عاشت لحظات الرعب عندما علمت بإصابتها بمرض السرطان، وكيف اختارت أن تواجهه بالإيمان والإرادة، وتقول: “رفضت أن أخضع لعملية استئصال، وقررت أن أتعايش مع المرض، والحمد لله تعافيت”.

وتشير إلى أن العلاج الإشعاعي تسبب في آثار جانبية على جسدها، فأصبحت تغني حافية في الحفلات بسبب تأثيره على رجليها.

 طفولتها وعائلتها

 

تعود إليسا بذاكرتها إلى طفولتها، وتصف نفسها بأنها كانت طفلة شيطانة،

وتقول: “شعري كان قصير جدا، ووالدي كان بريء جدا، ووالدتي كانت قاسية”.

وتكشف عن المشاكل والخلافات التي كانت تشهدها علاقة والديها،

وتقول: “لم يكن هناك توازن بين بابا وماما، وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل التي لم تكن مناسبة لطفلة صغيرة، ومن هنا تعلمت أن الحياة الزوجية تحتاج إلى تنازلات”.

وتؤكد أنها لا تحب أن تشارك والدتها في تفاصيل علاقاتها العاطفية، وتقول: “بحب أبعد عنها وجع القلب، وهي بتخاف عليا، ولما مرضت فكرت أخبي عليها”.

 رأيها في عمليات التجميل

 

تعبر إليسا عن ندمها على بعض عمليات التجميل التي خضعت لها في الماضي،

وتقول: “بندم إني عملت فيلر، وما بقى بدي بوتوكس، خلصت من هذه القصص، وفي فترة كنت ما بقدر أنظر للمرآة، لأني حسيت أنهم قشطوا خدودي وفمي، وصرت بشكل ما بحبو، فرحت وشلت كل اللي عملتو بوجهي، حتى أحب نفسي عند النظر للمرآة”.

وتقرر أن تبتعد عن عمليات التجميل في الفترة الحالية، وتقول: “بحب أكون طبيعية”.

 تجاربها في الحب

تتحدث إليسا عن رؤيتها للارتباط، وتقول: “الارتباط بالنسبة لي هو إني أعيش مع نصي التاني، وإذا حبينا نجيب ولاد ما بقدر، بس بقدر نتبنى”.

وتصف نفسها بأنها بنت بيئة منفتحة، وتقول: “لو تعرفت على شاب كنت بقول لـ بابا إني هروح السينما معو، وكان بيوافق، وبابا كان يروح يلعب ورق وأنا بخرج، وبعدين نرجع نلتقي وأرجع مع بابا على البيت”.

وتذكر أول حب في حياتها، وتقول: “من وأنا صغيرة بحب أعيش حالات الحب، وما بتذكر إني قطعت بمرحلة ما كان فيها حدا بحياتي، وأول مرة حبيت في المدرسة كان من طرف واحد من فتى أشقر وأسمر ووسيم واسمو نمر”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.