إنتر ميلان ينتزع فوزا صعبا من معقل أتلانتا

إنتر ميلان ينتزع فوزا صعبا من معقل أتلانتا

 

انتزع إنتر ميلان فوزا صعبا من أمام مستضيفه أتالانتا، بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد، على ملعب جيويس، في منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف أتالانتا كل من أديمون لوكمان من ركلة جزاء (25) و خوسيه لويس بالومينيو (77)، فيما سجل ثلاثية الإنتر كل من إدين دجيكو هدفين (36 و 56) و خوسيه بالومينو بالخطأ في مرماه (61).

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 27 نقطة و يتراجع للمركز السادس.

بداية اللقاء الفعلية جاءت بالدقيقة 13، حيث سنحت أولى الفرص في المباراة لصالح الإنتر بعد كرة طويلة ممتازة من الحارس أونانا إلى ديماركو الذي لعب دور المهاجم و استلم الكرة داخل المنطقة ليسدد كرة ضعيفة وصلت بمنتصف المرمى لأيدي الحارس موسو..

و في الدقيقة 15، تألق أونانا و دافع عن مرماه ببراعة بعد كرة عرضية من جهة اليسار إلى أقصى الناحية اليمنى لتجد كوبمينيرس الذي استلمها بالصدر و أطلق تسديدة قوية تألق أونانا وأبعدها لركنية.

و في الركنية التي نفذت داخل المنطقة، قابل بالومينو العرضية برأسية خطيرة، واصل أونانا تألقه وأنقذ الرأسية بتصدي رائع بعيدا عن مرماه.

و حصل دوفان زاباتا على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل مدافع إنتر ستيفان دي فري داخل منطقة الجزاء، تمكن لوكمان مهاجم أتالانتا في تحويلها لأول أهداف اللقاء في الدقيقة 25، بعدما أطلق تسديدة صاروخية على يسار الحارس أونانا.

في الدقيقة 33 سنحت فرصة محققة للإنتر لمعادلة النتيجة بعدما وصلت الكرة إلى مخيتاريان على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية فشل دجيكو في متابعتها بشكل صحيح لتمر لخارج الملعب.

و تمكن إدين دجيكو من معادلة النتيجة للإنتر بالدقيقة 36، بعد كرة عرضية من كالهانجولو لداخل المنطقة، لمسها لاوتارو مارتينيز برأسية ليتابعها دجيكو بتسديدة ممتازة من داخل الستة يادرة في الشباك.

وأضاع لاوتارو فرصة محققة في الدقيقة 42، بعدما انطلق هاكان وتوغل باتجاه المنطقة من ناحية اليمين، ليمرر عرضية أرضية فشل لاوتارو في متابعتها وتسديدها بالشباك، لتمر بجوار القائم.

دومفريس الظهير الأيمن للنيراتزوري كاد أن يضاعف النتيجة لفريقه في الدقيقة 52، بعدما أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى من المرمى. رد أصحاب الأرض جاء سريعا،

و بعد دقيقة واحدة، حصل زاباتا على الكرة داخل منطقة جزاء الإنتر من عند علامة الجزاء، ليطلق المهاجم الكولومبي تسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن لأونانا.

مخيتاريان أضاع فرصة محققة لإنتر، بعد لعبة ممتازة من كالهانجولو مررها إلى دومفريس، ليمرر الأخير الكرة و يهيئها بشكل جيد إلى مخيتاريان و يسدد كرة أعلى من المرمى.

و نجح دجيكو في مضاعفة النتيجة للإنتر بالدقيقة 56، ليسجل هدفه الثاني له و للفريق، بعد كرة عرضية من ديماركو من ناحية اليسار، لمسها دجيكو لتضرب بجواكيم مايهلي لاعب أتالانتا وتسكن الشباك.

و زاد إنتر من نصيبه من الأهداف في الدقيقة 61، عن طريق لويس بالومينيو، بعد ركنية نفذت من الجانب الأيسر من كالهانجولو، ليقابلها لاوتارو برأسية حولها بالومينو بطريق الخطأ في مرماه.

في الدقيقة 77، تمكن بالومينو من تقليص النتيجة و تسجيل الهدف الثاني لأتالانتا، بعد ركلة ركنية نفذها كوبمينيرس بعرضية داخل المنطقة، ليقابلها بالومينيو برأسية داخل شباك الحارس أونانا.

و أهدر هولاند مهاجم أتالانتا الذي شارك كبديل بالشوط الثاني، فرصة محققة للتسجيل بعدما مررت كرة عرضية داخل المنطقة قابلها المهاجم برأسية أخطأ فيها طريق الشباك لتمر لخارج الملعب بالدقيقة 82.



قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.