إنطلاق الدورة “٦١”من فعاليات معرض دمشق الدولي يوم الأربعاء المقبل

تحت شعار من دمشق إلى العالم تنطلق فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته”٦١” يوم الأربعاء المقبل الموافق ٢٨_٨_٢٠١٩ ويستمر عشرة أيام إلى يوم ٦_٩_٢٠١٩.
يشمل المعرض كل المنتوجات والسلع سواء محلية الصنع منها أو المستوردة من آليات وسيارات إلى عقارات إلى كهربائيات إلى أغذية وملابس وغيرها..
وسيتم تخصيص شارع كبير للترفيه يوجد به ألعاب أطفال وسينما ومطاعم ومقاهي…
كما وأنه قد تم توجيه ٤٠٠ دعوة إلى رجال أعمال عرب و أجانب لحضور المعرض..
و قد تم تأمين مراكز الإنطلاق يومياً من أحد عشر مركزاً في مدينة دمشق و ريفها وهي: (تحت جسر السيد الرئيس،البرامكة،باب توما،جرمانا،صحنايا،ركن الدين،السومرية،المزة،مشروع دمر،محطة وصول القطار في مدينة المعارض،كراج السيدة زينب)لتبدأ الرحلات في الساعة الرابعة والنصف عصراً ذهاب وإياب لتكون آخر عودة مع إنتهاء فعاليات كل يوم.
يرافق المعرض في لياليه حفل اليانصيب وكورال جرحى الجيش والفرقة الإيرانية وفعاليات فنية،وحفلات غنائية على مدار ليالي المعرض يحييها كلاً من النجم العربي وليد توفيق و الفنان الكبير شادي جميل والفنان علي الديك والفنان حسام جنيد والفنان أذينة العلي والفنان مراد ملحم والفنان سائر ابراهيم والفنانة شهد برمدا والفنان وائل فرح والفنان أنس كريم والفنان حسين الديك ونجوم ڤويس كيدز تيم الحلبي وكمي غرز الدين ويختتم المعرض يوم الجمعة ٦_٨_٢٠١٩ بحفل نقابة الفنانين بصوت الفنان أحمد خيري والفنان محمد حمودة والفنان شادي عبد الكريم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.