إنفراد .. محمد رمضان يشعل المعارك بين أهل الأسكندرية

إنفراد .. محمد رمضان يشعل المعارك بين أهل الأسكندرية.

 

كتبت: نجلاء علاء الدين

 

أعتاد النجم محمد رمضان على استفزاز جمهوره من حين لآخر، مع إثارة سلسلة من الجدال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اشتهر بهذه الطريقة للترويج لأعماله أو لتصدر التريند، ولكن لم يقبل الكثير بهذا الوضع.

 

حيث ازدادت مشاكل محمد رمضان في الآونة الأخيرة مما دفع الجميع للوقوف ضده ومحاربته، فقد صنع محمد رمضان خلافات كثيرة مع نجوم الوسط الفني في السنوات الماضية، فعرف داخل الوسط الغنائي بخلافه مع النجوم و تصريحاته التي تثير غضب المتابعين في بعض الأحيان، فمن يتقبل شخصيته ومن ينتقده.

 

وشهدنا انتشار حملات ضده في مدينة الأسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط، أو بما تعرف بها بأنها مدينة “الفن و الجمال”، مما دفع الجميع أن يتوقعون إلغاء تلك الحفلة التي جلبت الصراعات والمشاكل.

 

محمد رمضان يتوعد:-

اعتبر محمد رمضان هذه الحملات ممنهجة ضده من قبل بعض الأشخاص، والتزم أمر السكوت حتى صرح محافظ الشرقية الأسبق بأنه يساند تلك الحملة، وسرعان ما رد عليه محمد رمضان بأنه سوف يذهب إلى الأسكندرية بشكل فردي.

 

محمد رمضان يحشد الجمهور حوله ويقع في مأزق:-

ولم يمضي سوى ساعات قليلة، حتى وصل محمد رمضان إلى المدينة، وشهد توافد الجمهور بشكل مأهول عليه.

 

حيث نفذ وعده الذي توعد به وهو التفتل في أراضي المدينة على أرجله من دون فرد حرس، ليطلب من المحافظ أن يفعل مثله ويرى الشعب بأعينه.

 

لم يستمر الاحتفال كثيرًا بل هاجم بعض من أهالي المدينة على محمد رمضان، حتى وصل الأمر إلى حدوث “عاركة” داخل قهوة الريحانية بمنطقة الإبراهيمية.

 

فانقسمت المدينة إلى طرفين ما بين طرف مؤيد ومرحب بوجود محمد رمضان، ومابين طرف معارض لتواجده في المدينة.

محمد رمضان وتصدر محركات البحث بتصريحات نارية:- وسرعان ما قام محمد رمضان بتصوير بعض الفيديوهات مع الجمهور الذي توافد على سيارته الخاصة، ووجه رسالة إلى المحافظ بشكل ساخر ” كان نفسي اقولك تعال أشرب شاي بس أنت شايف”.

 

وأكمل محمد رمضان جولته داخل المدينة، بزيارته لبعض المناطق كما طلب جمهوره، وأكد أنه سوف يقيم الليلة في الأسكندرية، مع تأكيد موعد حفلته المقبلة الذي صرح بأنه تم نفاذ ما يقرب من 70 بالمائة من تذاكر الحضور.

 

وبشكل تكراري تواعد محمد رمضان بتقديم أغنية جديدة في حفلة الأسكندرية، ردًا على الحملة التي أقيمت ضده لتشويه صورته أمام أهل البلد الذي شهدت بدايته الفنية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.