إيقاف حسن أبو الروس عن الغناء 15 يومًا وغرامة 20 ألف جنيه

إيقاف حسن أبو الروس عن الغناء 15 يومًا وغرامة 20 ألف جنيه

 

ياسر خالد

 

أعلنت نقابة الموسيقيين، برئاسة أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، العقوبات الموقعة على الفنان حسن أبو الروس، وذلك بعد خضوعه للتحقيق.

 

كان حسن أبو الروس قد مثل للتحقيق بمعرفة النقابة، بعد عدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة للنقابة، لتصدر النقابة قرارًا بوقف حسن أبو الروس, لمدة 15 يومًا، اعتبارًا من 17 نوفمبر، كما تضمنت العقوبة توقيع غرامة مالية عليه قدرها 20 ألف جنيه.

 

كان هاني شاكر، بصفته نقيبًا للموسيقيين، قد أصدر عدة قراراتٍ، بوقف 20 من مؤدي وفرق المهرجانات، كما تقرر التحقيق مع كلٍ من حسن أبو الروس ومحمد رمضان.

 

يشارإلى أن حسن أبو الروس قام بالتعقيب على خضوعه للتحقيق، قائلًا: “أحلى تحقيق عملته في حياتي”.

 

ومن المعروف أن آخر أعمال الفنان حسن أبو الروس، قبل إيقافه أغنية “فلتت مني” مع الفنانة دينا الشربيني، والتي طرحها خلال مهرجان الجونة.

 

وكشف هاني شاكر، خلال ندوته بقصر ثقافة السينما، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، أن الفنان محمد رمضان ليس فوق القانون، وأنه سيخضع للتحقيق بواسكة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي.

 

وأضاف أنه لن يتم السماح له بالغناء، قبل خضوعه للتحقيق، تحت إشراف نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد إخلاله بقوانين النقابة، وخلعه لقميصه على المسرح.

 

وقد نال هاني شاكر حفاوة كبيرة، عند وصوله إلى القاعة، التي تم عقد الندوة بها، حيث استقبلته الحاضرات للندوة بالزغاريد، للتعبير عن مدى تقديرهن واحترامهن لشخص وفنه، ودعمه ومساندته.

 

يذكر أن الفنان هاني شاكر يقود حملةً شرسة ضد أغاني المهرجانات، بسبب كلماتها، التي يرى أنها تفسد الذوق العام، وذلك منذ توليه منصب النقابة في عام 2015.

 

جدير بالذكر أن ندوة الفنان هاني شاكر، التي جاءت، بعد القرارات الهامة، التي صدرت عن النقابة مؤخرًا، والتي من شأنها حماية الذوق العام، وتم خلالها تكريمه، نظرًا لما قدمه من أعمالٍ موسيقية محفورةٍ في أذهان جمهوره ومحبيه.

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.