ابنة فنانة كبيرة راحلة : هؤلاء يعتقدون أن أمي لاتزال علي قيد الحياة ؟!!!

ابنة فنانة كبيرة راحلة : هؤلاء يعتقدون أن أمي لاتزال علي قيد الحياة ؟!!!

هل من الممكن ان يتصور أحد أن هناك فنانة بعينها لاتزال علي قيد الحياة رغم إنها ودعت عالمنا منذ سنوات طويلة ؟!!

فنانة كبيرة
بل ويتعاملون مع الأمر علي إنه حقيقة ويتواصلون مع ابنائها ليسألونهم عنها علي الرغم من إنها لم تكن فنانة صغيرة اوعادية ؛ بينما كانت لها نجاحات كبيرة عبر اكثر من نصف قرن من الزمان قدمت خلالها عشرات الأدوار وحينما رحلت أهتمت كافة الصحف ووسائل الإعلام بخبر وفاتها وعقب كل اصدقائها وجمهورها علي رحيلها بإنه يمثل خسارة كبيرة للفن ؟!!

ابنة فنانة كبيرة راحلة : هؤلاء يعتقدون أن أمي لاتزال علي قيد الحياة ؟!!!

قيد الحياة
هذا هو ماحدث بالفعل وفوجئنا به صباح اليوم حيث قالت سحر شريف، أبنة الفنانة الكبيرة الراحلة سهير الباروني إن البعض يعتقد أن والدتها مازالت على قيد الحياة، ويتعاملون معهم علي هذا الأساس فلايعرفون شئ عن نبأ رحيلها .

هوس وعشق
وواصلت قائلة أن الفن كان هوس والدتها وعشقها ؛ فكانت كما تقول تختار الكلمات والمواقف التي تعلق مع الناس لتقدمها في أعمالها الفنية سواء بالسينما اوالمسرح اوالتليفزيون وكذلك الإذاعة .

الذكرى التاسعة
حديث أبنة الفنانة الراحلة جاء في مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى ويذاع على قناة “إكسترا نيوز”، بمناسبة الذكرى التاسعة لرحيل والدتها.. حيث ودعت عالمنا في مثل هذا اليوم عام ٢٠١٢.

عمالقة الفن
وواصلت حديثها قائلة أن حب الناس كان دافعًا قويا بالنسبة لوالدتها لتجتهد أكثر، خاصةً وأنها عملت مع عمالقة الفن الكبار مثل فريد شوقي وفؤاد المهندس وكان الجميع يعمل بشكل جماعي لإنجاح الجميع لأنه أساس نجاح العمل.

ادوار خالدة
وواصلت حديثها قائلة أنه حتى الآن لازال البعض يسأل عن والدتها ولا يعلمون أنها رحلت عن عالمنا وهذا يدل كما تقول على أن أدوارها خالدة مثل دور “فاطمة” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” مع الفنان نور الشريف، مشيرةً إلى أن علاقة والدتها بالفنان فؤاد المهندس كانت علاقة خاصة جدًا حيث كانت تعمل معه في المسرح وكان له حضور ضاغي وفي خلف الكواليس كان يتحاور معها في العمل بشكل مبدع.

روح جميلة
وعن عملاق الكوميديا الراحل فؤاد المهندس قالت إنه كان أسطورة ومرح ولديه روح جميلة، مؤكدةً أن والدتها حزنت بشدة عند وفاته كما حزنت بوفاة الفنانة شويكار لأنها كانت صديقة لها.

صور حصرية
أبنة الفنانة الكبيرة الراحلة سحر شريف أختصت البرنامج بصور حصرية لوالدتها تم عرضها لأول مرة حيث لم يسبق كما قالت نشرها في أي مكان من قبل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.