اجندة المشاهير الإخبارية ليوم الجمعة الموافق ٣١ من أغسطس

القاهرة ..
تطلق وزارة الأوقاف قوافل دعوية إلى محافظة قنا ووادي النطرون بالبحيرة، في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

الاسماعيلية ..
أدى اللواء حمدي حامد عثمان قائد سلاح المدرعات بالجيش المصري ، اليمن الدستورية امام الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظا للإسماعيلية خلفا للواء يس طاهر .
من ابرز تصريحاته السابقة ان الازمات التي تمر بها مصر حاليا في طريقها للحل وان الجيش قادر على تطهير سيناء من الارهابين

الاسماعيلية ..
عقدت مؤسسة بكرة لينا بالاسماعيلية اجتماعا مع الدكتور طارق رحمي نائب رئيس جامعة قناة السويس وتم الاتفاق على عدة قرارات خاصة بتنظيم دورات إعلامية وندوات للتوعية وتنظيم عدة قوافل بيطرية وورش عمل خاصة بالرفق مع الحيوان .
كما تم الاتفاق بين المؤسسة والجامعة على عمل حملة التوعية بآداب المرور والتجميل والنظافة والابتكارات العلمية مع تنظيم زيارة الي مقر سفارة المعرفة التابع لجامعة الإسكندرية مع تبني فكرة مهرجان النقد الخاص بالافلام التاريخية المغلوطة .

سوهاج..
تنظم مديرية الشباب والرياضية بمحافظة سوهاج، في العاشرة صباحا، مهرجان الجري للشباب والفتيات لـ 350 مشاركا للمرحلة السنية من 15 وحتي 25 سنة ، في إطار خطة المحافظة للتشجيع علي ممارسة الرياضة بالتعاون مع الشباب والرياضة لتنمية مهارات الشباب الرياضية واكتشاف الموهوبين، ومن المقرر أن يبدأ من أمام المدينة الطبية بمدينة العرائس ونهاية باستاد سوهاج الرياضي.

القاهرة ..
توزع وزارة الأوقاف، خمسة أطنان من لحوم الأضاحي على المستحقين من الأسر الأولي بالرعاية بمحافظة القليوبية.

القاهرة ..
يشهد مطار القاهرة الدولي، وصول 24 رحلة جوية قادمة من الأراضي المقدسة، يعود على متنها 5360 حاجاً.

القاهرة ..
تنطلق، بمقر معهد تكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية، فعاليات الملتقى الدولي الرابع لمطوري الألعاب الرقمية للمستقلين (Run Double Jump)، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

القليوبية ..
يقوم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بزيارة لمحافظة القليوبية، بمناسبة احتفالها بعيدها القومي، وذلك ضمن جولاته الميدانية في مختلف محافظات الجمهورية، حيث يلقي خطبة الجمعة بمسجد ناصر ببنها، ويجتمع بقيادات الدعوة بالمحافظة.

الجيزة..
يبدأ اعتبارا من الثانية عشر صباحا وحتى الساعة السادسة صباح الأحد القادم أعمال صيانة الفواصل المعدنية ورفع كفاءة كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر باتجاه محافظة القاهرة في المنطقة المحصورة أعلى ميدان سفنكس حتى حدود محافظة الجيزة مع محافظة القاهرة .

القاهرة..
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساء، حفلا للانشاد الديني تحييه فرقة ” وصلة سماع”، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية .

القاهرة ..
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، فى الثامنةمساء، حفلا فنيا تحييه فرقة ” اندروميدا” ، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية .

القاهرة..
يلتقي فريقا بتروجيت وحرس الحدود، في السادسة مساء، على استاد السويس الجديد،وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز لكرة القدم .

الاسماعيلية..
يلتقي فريقا الاسماعيلي و نجوم المستقبل، في السادسة مساء ، على ملعب بتروسبورت، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز لكرة القدم .

القاهرة..
يلتقي فريقا طلائع الجيش والمقاولون العرب، في التاسعة مساء، على استاد جهاز الرياضة العسكري ، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز لكرة القدم .

القاهرة..
يلتقي فريقا الجونة والداخلية، في التاسعة مساء، على استاد الجونة ،وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز لكرة القدم .

القاهرة – روما..
يلتقي فريقا ميلان وروما، فى الثامنة والنصف مساء، وذلك فى إطار مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.