احمد سمير يوقف سلسلة انتصارات الزمالك

 

استطاع اليوم نادى طلائع الجيش اقتناص نقطة ثمينة و غالية من نادى  الزمالك متصدر الدورى المصرى بقيادة كريستيان جروس في اطار الجولة 23 من ماسابقة الدورى المصرى الممتاز بعد التعادل بهدفين لكل فريق.

 

وتألق  في المباراة اليوم نجم فريق طلائع الجيش و الزمالك السابق أحمد سمير باحرازه هدفين في غاية الروعة حيث احرز الهدف الأول في الديقة 32 من زمن الشوط الأول من تسديدة رائعة بمهارة فردية سكنت شباك الحارس محمد جنش و بها العهدف اعاد الحياة و الامل للطلائع للعودة للقاء من جديدة بعد تاخرهم بهدفين  الاول عن طريق أوباما في الدقيقة 25 و الثانى لخالد بو طيب في الدقيقة 30 لينتهى الشوط الأول بتفوق الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

و لن يرضي أحمد سمير أن يسقط فريقه الحالي طلائع الجيش أمام فريقه السابق الزمالك و بالفعل أستطاع ان يحرز الهدف الثانى  في اللحظات القاتلة بمهارة فردية في الدقيقة 87 من تصويبة صاروخية من خارج منطقة ال 18 سكنت الشباك لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

 

و لن يستحق اللاعب أحمد سمير لقب نجم المباراة فقط الاحرازه هدفين لكن تألق طول اللقاء و كان يلعب بشكل هجومى و دفاعى متميز و ايقاف عبد الله جمعة من التقدم للأمام مما اضعف الزمالك في اواخر الشوط الثانى الذي اعتمد علي الهجمات المرتدة للخروج من منطقة نصف الملعب بعد الهجوم الشرس من الطلائع في اخر الدقائق.

 

و قبل هذا اللقاء لن يتعرض الزمالك غير لثلاث تعادلات فقط و هزيمة واحدة من النجوم و بهذا التعادل يصبح التعادل الرابع الزمالك و يستمر الزمالك في المركز الأول برصيد 52 نقطة بفارق  بينما ارتفع رصيد الطلائع الي 26 نقطة في المركز التاسع .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.