“احمد فلوكس” ينفى خبر زواجه ب “هنا شيحة” ومباركات زملائه على الميديا تحرجه!!

تردد شائعات عن زواج هنا شيحة واحمد فلوكس

 علاقة عاطفية أو مشروع زواج .. هكذا علقت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية على بعض الصور التى تجمع بين الممثلة هنا شيحة والممثل أحمد فلوكس،

وكانت بعض الأخبار قد انتشرت خلال الأسبوع الماضى عن وجود علاقة عاطفية بينهم ، الا انهما انكرا هذه الاخبار حتى انتشرت مجددا بعض التكهنات والاخبار، تفيد هذه المرة بزواجهما.
وكان فلوكس قد نشر عبر حسابه على Instagram، صورة تجمعهما، ولم يعقب عليها سوى بقلوب حمراء كثيرة، وكررت “هنا شيحة” نفس الفعل وقامت بنشر الصورة مجددا وهى تحمل نفس التعليق.

ورغم أن الصورة أثارت العديد من تساؤلات الجمهور من خلال كثير من التعليقات التى لم يجيب أي منهما عليها، بالنفى أو الايجاب، ومع نشر بعض الصحف لهذا الخبر، أبدى فلوكس انزعاجه.

وعلق فى مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم”،من تقديم “إدوارد،” عبر فيها عن غضبه من نشر جريدة كبيرة لهذا الخبر، ووصفه بالعبث، وقالةان الصورة عادية وان الشائعة تعبر عن مدى تدني المستوى الإعلامي الذي وصلنا له.

الا ان اللافت في الأمر، هو تلقى هنا وفلوكس التهاني والمباركات والتعليقات من زملاء الوسط الفني ومنهم ” بشرى، ومي سليم، وعمرو عبد الجليل وإيمي سالم وغيرهما”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.