اشيك الإطلالات الرجالية في مهرجان القاهرة للدراما 2023

اشيك الإطلالات الرجالية خلال فاعليات مهرجان القاهرة للدراما 2023

متابعة/ انتصار احمد رجب

بالصور شاهد اشيك الإطلالات الرجالية للفنانين خلال فعاليات الدورة الثانية لـ مهرجان القاهره للدراما حيث تألق فنانين السينما والتليفزيون بأحدث الصيحات العالمية في عالم الازياء والموضه 2023

حيث تألق عدد من النجوم الفن على السجادة الذهبية ، خلال فعاليات الدورة الثانية لـ مهرجان القاهرة للدراما بـ مدينة العلمين الجديدة ، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني.

الفنان اياد نصار
الفنان احمد فهيم
الفنان ادم الشرقاوي
الفنان عمرو يوسف

حيث ارتدى النجوم بدل أنيقة تنوعت ألوانها ما بين الأسود و والأحمر و الأبيض ، فـ جذب الإنتباه الفنان أحمد فهيم  بـ بدلة كلاسيكية بـ اللون الأسود مع قميص أبيض و بنطال أسود ، حيث تألق الفنان عمرو يوسف بـ بدلة بـ اللون الأبيض مع بنطال أسود ، كذلك ارتدى إياد نصار بدلة بنفس اللون الأبيض مع بنطال أبيض ، أما  ، فيما ارتدى الفنان آدم الشرقاوي بدلة كاملة بـ اللون الأحمر.

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان هشام ماجد
الفنان بيومي فؤاد
الفنان احمد فتحي

وتألق كريم محمود عبد العزيز بـ بدلة مكونة من سترة وقميص أسود ، كما ارتدى هشام ماجد و بيومي فؤاد وأحمد فتحي بدلات كلاسيكية مع جاكيتات سوداء وقمصان بيضاء.

أجمل الإطلالات لكبار الفنانين

الفنان محسن محي الدين
الفنان محمد رمضان
الفنان طارق النهري
الفنان ماجد الكدواني
الفنان لطفي لبيب

ذكر أن هذه الدورة من القاهرة دراما أقيمت تحت شعار 60 عاما من الدراما، بمناسبة مرور 60 عاما على بداية الإنتاج الدرامي المصري، و ترأسها يحيى الفخراني للعام الثاني على التوالي.

 اشيك اطلالات لـ فنانين مهرجان الدراما 2023

الفنان سيد رجب
الفنان احمد سلامه

وضمت لجنة تحكيم المهرجان إلهام شاهين ، وكريم عبد العزيز، والكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج جمال عبد الحميد، والناقد الفني طارق الشناوي، وجاءت الجوائز لجميع الأعمال التي قدمت في الفترة الأخيرة سواء خلال شهر رمضان الماضي أو خارجه.

اشيك الإطلالات لمجموعه من الفنانين

يذكر أن هذه الدورة من القاهرة دراما أقيمت تحت شعار 60 عاما من الدراما، بمناسبة مرور 60 عاما على بداية الإنتاج الدرامي المصري، و ترأسها يحيى الفخراني للعام الثاني على التوالي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.