الأرقام تساند الأهلي قبل مواجهة الإتحاد السكندري الليلة بالدوري

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية إلى ستاد القاهرة الدولي في السابعة و النصف مساء اليوم، حيث يستضيف الأهلي نظيره الإتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة العاشرة بالدوري المصري.
و نقدم لكم في هذا التقرير أهم أرقام و نتائج الفريقين في المباريات التي جمعت بينهم في الدوري المصري و التي تخطت حاجز الـ100 مباراة.
تمتاز مباريات الفريقين بالجماهيرية و الأداء القوي، حيث تعود أولى لقاءات الفريقين إلى موسم 1948/1949 و ذلك في النسخة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

_ التقى الفريقان من قبل في 116 مباراة كان النصيب الاكبر فيها هو فوز المارد الأحمر ب76 مباراة، بينما نجح الفريق السكندري في الفوز ب16 مباراة فقط، و كان التعادل حاضراً بين الفريقين في 24 مناسبة.

_ أكبر فوز في مباريات الفريقين كان من نصيب الأهلي و ذلك في الرابع من نوفمبر موسم 2005/2006 حيث حقق الأهلي الفوز بسداسية نظيفة، و أحرز الأهداف وقتها عماد النحاس “هاتريك” و بركات هدفين و تريكة هدف.
_ بينما كانت نتيجة 4/4 هي أكبر نتيجة تعادل بين الفريقين و كانت في موسم 1954/1955.

_ و تمتاز لقاءات الفريقين بكثرة الأهداف، حيث نجح نجوم النادي الأهلي في تسجيل 195 هدف.

و يعتبر مهاجم الأهلي “جونيور أجايي” هو هداف مباريات الفريقين من الجيل الحالي بتسجيل ثلاثة أهداف، بينما حسام حسن هو الهداف التاريخي لمباريات الفريقين.

أما عن نتيجة آخر 4 لقاءات بين الفريقين، حقق الأهلي الفوز في ثلاثة مناسبات و الإتحاد السكندري في مناسبه واحدة في الدور الاول لموسم 2018/2019 بنتيجة 4/3.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.