الأزمة مستمرة.. أول رد من إتحاد الكرة على مرتضى منصور

الأزمة مستمرة.. أول رد من إتحاد الكرة على مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عقد إجتماع طارئ مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم لبحث موقف مباراة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري المحلي يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مايو الجاري، بين الأهلي والزمالك في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

_ مرتضى منصور يعلق على قرار إتحاد الكرة

وكان أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “بعد قليل ننشر رد نادي الزمالك على خطاب إتحاد الكرة الذي أمهل نادي الزمالك 60 دقيقه للرد، مع أنه أمهل اللاعب الهارب 60 يوم لتفيذ العقوبه التي لم تنفذ حتي اليوم”.

_ الزمالك يعتذر عن المشاركه في السوبر المصري

وأعلن مرتضى منصور قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالأمس، بشأن اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي.

وذلك نتيجة لما قررته لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بوقف الفصل في العقوبات الموقعه على محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

_ قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم 

وكانت أصدرت لجنة الانضباط داخل الإتحاد المصري لكرة القدم، عقوبات على محمود كهربا ومرتضى منصور، بإيقاف اللاعب لمدة 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، بجانب تغريم مرتضى منصور 300 ألف جنيه وحرمانه من دخول الملاعب لمدة شهرين.

يذكر أن وقعت لجنة الانضباط قراراتها على كهربا بسبب تداول مقطع فيديو له أثناء احتفالاته مع جماهير الأحمر، يهين فيه جماهير نادي الزمالك خلال القمه الماضية في يناير الماضي التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.