الأهلي يخاطب الأمن مجدداً لخوض لقاء صن داونز باستاد القاهرة

جدد النادي الأهلي طلبه لوزارة الداخلية بإقامه مباراة ماميلودي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة، و ذلك بعد رفض الأخير طلب الأهلي السابق.

و تحدث “محمد مرجان” المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات هاتفية لراديو 9090 قائلاً ” إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مازالت تواصل طلبها لخوض مباراة الفريق أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في استاد القاهرة بدلاً من ملعب السلام, ذلك بالتنسيق مع عمرو الجنايني القائم برئاسة اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بجانب الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري”.

و تسائل مرجان “حفلة عيد الحب أقيمت باستاد القاهرة بحضور أعداد غفيرة و بحضور عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، فلماذا يرفض الأمن طلبنا بخوض اللقاء باستاد القاهرة و بحضور 65 ألف مشجع؟”.

و أتم مرجان تصريحاته قائلاً” نطمع في موافقة وزارة الداخلية بإقامة اللقاء على استاد القاهرة حتى و لو بحضور 40 أو 50 ألف مشجع، فهذا سيكون مرضي لنا”.

ذلك و قد أخطر الأمن النادي الأهلي من قبل بإقامة اللقاء بملعب السلام في حضور 10 آلاف متفرج فقط، و ما هو رفضه مجلس إدارة الأهلي.

و يلتقي الأهلي مع نظيره الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز يوم 29 فبراير الجاري بالقاهرة، و ذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.