الأهلي يخسر بهدفين أمام فلومينينسي ويلعب على الميدالية البرونزية

جريده اسرارالمشاهير

كتبت رشا يوسف 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرصة العبور للمباراة النهائية من كأس العالم للأندية بعد الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة، ليخوض مباراة المركز الثالث بالبطولة أمام الخاسر من مباراة الغد بين مانشستر سيتي وأواروا ريد الياباني.

وشهد المباراة في الشوط الأول سيطرة من جانب الأهلي وسط محاولات من فلومينينسي الذي تحسن أدائه وفاز الفريق بهدفين سجلهما جون أرياس من ركلة جزاء، وجون كينيدي ليصعد فلومينينسي للمباراة النهائية.

شهدت المباراة التي تجمع الأهلي فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية والذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الجوهرة المشعة»بمدينة جدة السعوديه، 

وكان النادي الأهلي، قد نجح في بلوغ هذا الدور من البطولة عقب انتصاره الكبير والمفاجئ على اتحاد جدة السعودي (صاحب الأرض)، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب ربع نهائي البطولة العالمية.

ويشارك المارد الأحمر فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول فى السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجارى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.