الأهلي يسحق الزمالك و الاتحاد سحق مصر للتأمين في دوري السوبر للسلة

الأهلي يسحق الزمالك

 

فاز فريق كرة السلة بالنادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة (92-64)، اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من الدور الترتيبي لدوري السوبر للموسم الحالي.

و لم ينجح الفارس الأبيض بقيادة مديره الفني أحمد مرعي في استغلال عامل الأرض، حيث أقيم اللقاء مساء الجمعة على صالة محمد حسن حلمي بميت عقبة.

في المقابل، سيطر المارد الأحمر بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، على مقاليد الأمور في المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها، حيث انتهت الفترة الأولى (27-15)، الثانية (48-23)، الثالثة (67-45).

و بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشياطين الحمر للنقطة رقم 10 يحتل بها صدارة الترتيب العام، فيما أصبح رصيد أبناء القلعة البيضاء 9 نقاط، يحتل بها المركز الثالث في جدول المسابقة.

و من المقرر، أن يلتقي الأهلي في الجولة المقبلة مع نظيره الجزيرة، فيما يصطدم الزمالك بنظيره الاتحاد السكندري.

جدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب تغلبه على نظيره الاتحاد السكندري.

 

سلة الاتحاد تسحق مصر للتأمين

 

فاز فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري على نظيره مصر للتأمين (90-51)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على صالة المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 5 من بطولة دوري السوبر.

و سيطر زعيم الثغر، تحت قيادة الألماني هنريك رودل المدير الفني، على مجريات المباراة منذ بدايتها، حيث تفوق في الفترة الأولى (27-10)، وفي الفترة الثانية (49-24)، وواصل تفوقه في الفترة الثالثة (65-34).

و كان فريق الاتحاد قد حقق الفوز في الجولة الأولى من البطولة، على حساب فريق المصرية للاتصالات (71-54)، و فاز أيضا على فريق نادي سموحة في المباراة الثانية (95-62).

كما فاز على فريق الجزيرة بنتيجة (88-51)، في الجولة الثالثة، وفي الجولة الرابعة حقق الفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة (94-67).

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.