الأهلي يعلن جاهزية الشناوي لمباراة الهلال السوداني

أعلن الكابتن “سيد عبدالحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن جاهزية محمد الشناوي، حارس الفريق الأول، للسفر مع بعثة الأهلي إلى السودان؛ استعدادًا لمواجهة الهلال و المقرر إقامتها يوم السبت المقبل و ذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة و الأخيرة  من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أن الشناوي قد أجرى الفحوصات الطبية اللازمة مؤكدا، أن حالة اللاعب، مطمئنة وسيكون متواجدا مع الفريق في رحلة السودان، المقرر لها الخميس المقبل.

وكان الشناوي، قد تعرض لإصابة أثناء مشاركته في مباراة النجم الساحلي يوم الأحد الماضي، وتدخل الجهاز الطبي، واستكمل الحارس الدقائق الأخيرة في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف وتصدره لقمة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

يذكر أن الشناوي قد خضع  لأشعة وفحوصات طبية أمس كشفت عن تعرضه لإصابة بسيطة لن تمنعه من التواجد مع الفريق خلال رحلته إلى السودان.

و يسعى الأهلي للفوز على الفريق السوداني للتأهل لدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول في مجموعته حالياً برصيد 10 نقاط، و يأتي خلفه فريقي النجم الساحلي و الهلال السوداني برصيد 9 نقاط لكل فريق، بينما يتزيل فريق بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.