الأهلي يواصل مطاردة الزمالك وبيراميدز بالفوز علي دجلة بثنائية

فاز فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين فى الجولة الـ20 للدورى الممتاز، والتى أقيمت باستاد بتروسبورت.

أحرز عمرو السولية الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 16، بعد تلقيه تمريره قصيرة من التونسى على معلول ليسدد السولية مباشرة فى شباك محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة.

كثف دجلة من هجماته فى محاولة لإدراك هدف التعادل، ومن إحدى الهجمات أرسلت عرضية من الجبهة اليسرى استقبلها حسام عرفات مهاجم الفريق الدجلاوى لكنه سددها ضعيفة بين أحضان محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى.

وفى الدقيقة 24 أحرز جونيور أجاى هدف من متابعة لتسديدة ناصر ماهر التى ارتدت من أيدى محمد عبد المنصف، إلا أن حكم اللقاء أحمد الغندور ألغى الحكم بداعى التسلل، وفى الدقيقة 28 ومن هجمة عنترية من الجبهة اليسرى انطلق رمضان صبحي، ولكنه تباطأ فى إرسال الكرة العرضية لتخرج الكرة ضربة مرمى.

بدأ دجلة فى السيطرة على مجريات الأمور فى ربع الساعة الأخير من عُمر الشوط الأول، فى الوقت الذى تعرض ياسر إبراهيم للإصابة فى العضلة الضامة وغادر الملعب ليدفع لاسارتى بسعد سمير بدلا منه.

بدأ الشوط الثانى بضغط من وادى دجلة وسط تراجع من لاعبى الأهلى، وحاول مهاجمو دجلة اختراق الدفاعات الحمراء، إلا أن معظم الهجمات تم إحباطها على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 64 حصل رمضان صبحى على ضربة جزاء سددها على معلول تصدى لها محمد عبد المنصف إلا أنها ارتدت لمعلول الذى نجح فى إسكان الكرة فى المرمى محرزًا الهدف الثانى للفريق الأحمر.

فيما حصل وادى دجلة على ضربة جزاء بخطأ من محمد الشناوى فى الدقيقة 84 تصدى لها محمد هلال محرزًا الهدف الأول لوادى دجلة لتصبح النتيجة 2/1

والجدير بالذكر أن رصيد الأهلي ارتفع للنقطة 33 محتلا المركز الثالث ، بينما توقف رصيد دجلة عند النقطة 20 في المركز السادس عشر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.