الأهلي يوقع عقود استضافة كأس السوبر الإفريقي و كأس الكؤوس لكرة اليد

الأهلي يوقع عقود استضافة كأس السوبر الإفريقي لليد

 

أقام النادي الأهلي ظهر اليوم الخميس، حفلًا لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد رقم 39 “رجال و سيدات” و بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد رقم 30 “رجال و سيدات” خلال شهر مايو المقبل.

حضر الاحتفال محمود الخطيب، رئيس النادي و الدكتور منصورو أريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، و الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، و العامري فاروق، نائب رئيس النادي، و خالد مرتجى أمين الصندوق، و محمد شوقي و طارق قنديل عضوا، مجلس الإدارة، و خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي.

و عقب توقيع العقود قام الكابتن الخطيب بإهداء درع و علم النادي و قميص فريق كرة اليد إلى رئيس الاتحاد الإفريقي، و أيضا قام بإهداء درع و علم النادي و قميص فريق كرة اليد إلى رئيس الاتحاد المصري.

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية من كأس السوبر الإفريقي، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك. 

 

الخطيب: سنبذل كل الجهود لخروج بطولة اليد بصورة مشرفة

 

أكد محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، على اعتزاز النادي الأحمر باستضافة بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد رقم 39 “رجال و سيدات”، و بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد رقم 30 “رجال و سيدات” ، خلال شهر مايوالمقبل، و ذلك تزامنا مع اليوبيل الذهبي للاتحاد الأفريقي، في ظل ريادة الأهلي و استضافته لأكبر الفعاليات والأحداث.

و أوضح في تصريحات رسمية أن النادي يملك بنية تحتية متكاملة، و سبق له استضافة البطولتين، و ذلك في إطار تأكيد قدرات مصر على تنظيم و استضافة البطولات الكبرى.

و شدد على أن الأهلي سيبذل كل الجهود من أجل خروج البطولة بصورة مشرفة تليق بعراقة و تاريخ اللعبة و مكانة الأهلي داخل القارة.

 

رئيس اتحاد اليد: ثقتنا كاملة في قدرات الأهلي التنظيمية

 

قال الدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إن النادي الأهلي لديه الإمكانيات الكافية لاستضافة بطولتي كأس السوبر الإفريقي و كأس الكؤوس لكرة اليد “رجال و سيدات” خلال الفترة المقبلة.

و أوضح في تصريحات رسمية، أن الأهلي واجهة مشرفة للرياضة المصرية، و تنظيمه للبطولتين يأتي تزامنا مع اليوبيل الذهبي للاتحاد الإفريقي لكرة اليد، مما يعكس المكانة التي يحظى بها الأهلي، و الثقة الكبيرة في قدراته التنظيمية، خاصة أن النادي سبق له تنظيم البطولتين بشكل مميز للغاية.

و أضاف أن الأهلي يملك إمكانات و بنية تحتية تجعله جديرا باستضافة أكبر الفعاليات، و أن الاتحاد المصري لديه ثقة مطلقة في أن النادي سوف ينظم أفضل نسخة للبطولتين، في ظل الكوادر المؤهلة و الملاعب و الصالات التي تضعه دائما في مقدمة المؤسسات الرياضية الكبيرة.

و شدد “الأمين” على أن استضافة البطولتين من جانب النادي الأهلي يدعم توجهات الدولة المصرية في تعزيز مكانتها الرياضية في محيطها الإقليمي، و يرسخ للدور الرائد الذي يلعبه النادي الأهلي في دعم الأندية و المنتخبات.

و في نفس السياق، أعرب الدكتور منصورو أريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، عن سعادته بتوقيع اتفاقيتي بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس رقم 39 “رجال و سيدات” و كأس السوبر الإفريقي رقم 30 “رجال وسيدات”. 

و قال أريمو في تصريحات رسمية: “نحن اليوم متواجدون داخل النادي الأهلي لتوقيع اتفاقية بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس و كأس السوبر الإفريقي، و نحن على ثقة كاملة في قدرة و إمكانات الأهلي على التنظيم و خروج البطولتين بالشكل اللائق و المتوقع و الذي تعودنا عليه من الدولية المصرية بشكل عام”.

و أضاف: “المشاركة مع أندية بحجم النادي الأهلي أمر يسعدنا دائما، و إنه لمن دواعي سروري أن أكون متواجدا اليوم و ألتقى محمود الخطيب رئيس النادي، و الذي حقق طفرة كبيرة داخل الأهلي بفضل خبراته و خبرات مجلس الإدارة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.