الإبن العاق وأمه المشلوله وتعذيبه لها بقلم : رضوى إيهاب

الإبن العاق وأمه المشلوله وتعذيبه لها 

بقلم : رضوى إيهاب 

سيدة مسنة عجوز قعيدة مشلولة زحفت لكي تنزل من على سلالم أحد المنازل بمحافظة الشرقية ، وذلك بأمر من إبنها العاق وزوجته الغير آدميه 

( قلبى على ولدى أنفطر. .وقلب ولدى عليا حجر) 

الإبن العاق وأمه المشلوله وتعذيبه لها 

قامت سيدة مسنة عجوز قعيدة مشلولة زحفت لكي تنزل من على سلالم أحد المنازل بمحافظة الشرقية ، وذلك بأمر من ابنها العاق وزوجته الغير ادميه ، وهذا ما شاهدناه فى مقاطع فيديو لسيد مشلولة تتعذب بسبب ابنها وزوجته ، وهذا الفيديو لاقى انتشارًا واسعا على مدار الساعات القليلة الماضية لهذا الإبن العاق زوجته الذين لايحملون الرحمه بقلوبهم اتجاه الأم العقيده .

سبب انتشار هذا الفيديو

لقد أثار هذا الفيديو المنتشر للسيدة المسنة القعيده الجدل والغضب من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم انتشاره سريعا، واستغاثه الناس لسرعة ضبط وإحضار الابن العاق وزوجته وتوقيع أقصى العقوبة عليهما. 

مشهد الأم المشلوله الذي حركت مشاعر الناس 

 لقى مشهد السيدة المشلوله انعدام الرحمة وانتزاعها من قلب ابنها العاق وزوجته ، نحو والدته المسنة المشلوله، وإجبارها على نزولها زاحفه على السلالم ، كتعذيب وعقاب لها منه وهو يستمتع بما يفعله بأمه فلم يشعر بدموعها وانهيارها لقسوة قلب ابنها عليها وعدم أحساسه بأى مشاعر من الإنسانية اتجاها فبدل من أن يضع أمه على رأسه عوضا عن مافعلته معه وتعبها معه يقوم بتعذيبها وكسر نفسها واذلالها بقسوته. 

الإبن العاق

من خلال هذا الفيديو، ظهر الابن، وهو يتعدى ويسب أمه المشلوله بالكلام الجارح دون احترام لمشاعرها أو لتعبها عليه سنين عمره، وقام بتوجيه الإهانة لها وزوجته كسرة نفسها ، وفعلت ذلك بسبب وقوع مشاكل عائلية بين الأم والزوجه .

 

الابن العاق وأمه المشلوله وتعذيبه لها رحمه الله على هذه الأم وسط قسوة ابنها فلذة كبدها ابن عاق عديم الإحساس لا يحمل أى مشاعر من الإنسانية اتجاه والدته فبدل من أن يضع أمه على رأسه عوضا عن مافعلته معه وتعبها معه يقوم بتعذيبها وكسر

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.