الاسماعيلي يختتم معسكره السكندري بمواجهة سموحة وديًا

يخوض الليلة الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي آخر مبارياته الودية خلال معسكره الجاري بمدينة الاسكندرية، عندما يلتقي نادي سموحة ضمن استعدادات الفريقين لإستئناف مبارياتهم في الدوري العام.

وكان نادي فاركو قد فرض تعادلاً سلبيًا علي الدراويش في الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت و شهدت إضاعة فرص بالجملة من جانب مهاجمي النادي الاسماعيلي.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى الاسماعيلية غدًا، و ذلك لإستكمال استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها مطلع شهر مايو المقبل في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري العام.

وقام ايهاب جلال المدير الفنى للفريق بالدفع بالعديد من الوجوه الجديدة و الشابة خلال مباراة فاركو ، مع تجربة أكثر من طريقة لعب أثناء سير اللقاء للوقوف علي مدى استيعاب اللاعبين للجمل و الطريقة التي يتم التدريب عليها خلال الفترة الماضية.

و تعتبر مباراة فاركو هي الأولي للدراويش في معسكره الجاري الآن في مدينة الاسكندرية .

و يستعد الدراويش لإستئناف مبارياته في الدوري العام المصري بداية من يوم ١ المقبل، عندما يخرج لملاقاة نادي الإنتاج الحربي علي ملعب السلام بالقاهرة في إطار مواجهات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

وانضم حسين السيد الظهير الأيسر بالنادي الاسماعيلي إلى معسكر الفريق بالإسكندرية لإستكمال برنامجه العلاجي مع زملائه و ذلك عقب تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية علي خلفية مشاركته في لقاء المصري البورسعيدي الاخير.

و بذلك أصبح معسكر الفريق الجاري حاليًا في الإسكندرية كامل العدد بعد انتظام كافة اللاعبين بما فيهم المصابين و العائدين مؤخرًا من الإصابة مثل باهر المحمدي و أحمد مصطفى و محمد صادق و عبد الرحمن مجدي .

وإنضم حسين إلى معسكر الفريق بعد التأكد من شفاءه تمامًا من ڤيروس كورونا الذي لحق به خلال الأيام القليلة الماضية لكنه لم يستمر أكثر من ايام معدودة.

و من المتوقع أن يغيب اللاعب عن مواجهة الفريق القادمة مع الإنتاج الحربي مطلع شهر مايو المقبل بسبب عدم اكتمال شفاءه حتى الآن .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.