“الاهرام” تستضيف قافلة طبية مجانية بالتعاون مع “تكنوكلينيك”

تنظم مؤسسة الاهرام للصحافة والنشر بالتعاون نقابة العامة للعاملين فى الاهرام مع مؤسسة تكنوكلينيك، قافلة طبية خاصة للصحفيين حوالعاملين واسرهم في مؤسسة الاهرام.
وقال وحيد مدنى رئيس النقابة ان القافلة تم الاتفاق عليها بعد التعاون المتميز الذى لمسته الاهرام من مؤسسة تكنوكلينيك والتزامها في تنفيذ قوافل طبية مجانية على اعلى مستوى داخل نقابة الصحفيين على مدى ٩ أيام متتالية لتقديم خدمات الكشف الطبي للزملاء الصحفيين واسرهم في مختلف التخصصات الطبية.
وأوضح مدنى ان القافلة الطبية المخصصة لمؤسسة الاهرام ستقدم أيضا خدمات الكشف المجانى لجميع الزملاء الصحفيين والعاملين في جميع التخصصات ،
من جانبها اكدت الدكتورة ولاء فتحى المدير التنفيذى لتكنوكلينيك، ان المؤسسة تتشرف بتقديم كافة خدماتها لمؤسسة صحفية كالاهرام التي تستمد عراقتها من تاريخها المشرف عبر الأجيال، خاصة انها واحدة من المؤسسات التي شكلت عقل ووجدان وثقافة الشعب المصري لما يقرب من قرن ونصف.
وقالت ان تكنوكلينيك اصبح لديها رصيد كبير في خدمة الصحافة المصرية من خلال التعاون الوثيق مع اكبر المؤسسات الصحفية في مصر، وأعربت عن املها في يستمر هذا التعاون ، مؤكدة ان المؤسسة الطبية بكل ما لديها من إمكانيات سوف تكون دائما عند حسن ظن الجميع بها من تقديم خدمات طبية متميزة وعلى اعلى مستوى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.