الاهلي يسحق المقاصه بالتيشيرت الجديد

 

كتب محمود ياسر

 

نجح اليوم نادى الاهلي المصري بقياده مارتن لاسيرتى في الفوز على نظيره  مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف بثلاثه اهداف نظيفه في اطار الجوله ٢٠ من مسابقه الدورى المصرى الممتاز .

 

بدا الشوط الاول بهجوم قوى من النادى الاهلي  و استطاع بالفعل حسين الشحات احراز الهدف الاول في فريقه السابق في الدقيقه ٤ من اسيسيت رمضان صبحي.

 

واستمر الاهلي في الهجوم القوى و الاستحواذ كثيف علي المقاصه و استطاع بالفعل اجاى إحراز الهدف الثاني للاهلي في الدقيقه ٢٩ من اسيسيت عمرو السوليه.

 

و لن ينجح المقاصه في اكمال اى هجمه خطيره علي الاهلي لينتهى الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدفين مقابل لاشيء.

 

بدا الشوط الثاني بهجوم قوى من النادى الاهلى و اعتمد نادى المقاصة على الهجمات المرتدة عن طريق بيكلي و فوافي لكن تألق الدفاع بقيادة محمد  هانى و ياسر ابراهيم و منعوا جميع الهجمات .

 

و استمر هجوم الاهلي و اضاع الفريق العديد من الفرص الخطرة ابرزها كره الشحات حتى استطاع رمضان صبحي احراز الهدف الثالث في الدقيقه ٧٦ بكعب رائع من عرضيه علي معلول ..

 

و شهدت المباراة الظهور الاول لحمدى فتحي و الاول لياسر ابراهيم في الدورى و عوده اجاى للدورى و احرازه هدف و عوده صالح جمعه للملعب في الدقيقه ٨٢  .

 

 

و حاول نادى مصر المقاصه العوده للقاء لكن دون جدوى بسبب الدفاع القوى للاهلي لينتهى اللقاء بفوز الاهلي بثلاث اهداف مقابل لا شيء.

 

و بهذه النتيجه ارتفع رصيد نادى الاهلي الي النقطه ٣٠ في المركز الثالث ليعود للمربع الذهبى بعد غياب ليس بالكثير بينما استمر نادى المقاصة في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.