الاهلي يعود للانتصارات بالفوز علي سموحه

 

كتب محمود ياسر

 

نجح اليوم نادى الاهلي المصري  بقياده لاسيرتى في الفوز علي نادى سموحة بقيادة طارق يحيي في اطار الجوله ١٥ المؤجله من مسابقه الدورى المصرى الممتاز..

 

بدأ الشوط الاول بهجوم قوى من نادى الاهلي و استحواذ عالي و أستطاع علي معلول إحراز الهدف الاول للاهلي في الدقيقه ١٩ من ركله جزاء علي احمد صبحي احرزها معلول ببراعة.

 

اضاع الاهلي بعد ذلك العديد من الفرص الخطرة لكن تالق الحارس ابو جبل في التصدى ل هدفين محققين للاهلي و حاول سموحه العوده لكن دون جدوى لينتهى الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف نظيف..

 

بدا الشوط الثاني برتم سريع جدا  و هجمات من الفريقين و اضاع سموحه هجمه خطيره لكن تصدى لها الدفاع ببراعه عن طريق كلا من ساليف كوليبالي و ايمن اشرف ..

 

و اضاع الاهلي العديد من الفرص الخطرة و تصدى ابو جبل حارس مرمى سموحه لاربع اهداف محققه عن طريق رمضان صبحي و وليد سليمان و ناصر ماهر ليكون ابو جبل هوا نجم سموحه الاول في اللقاء .

 

 

و حاول نادى سموحه العوده للقاء لكن لن يستطيع بسبب تالق الدفاع الواضح في هذه المباراة لينتهى اللقاء بفوز النادى الاهلى بهدف نظيف .

 

و بهذه النتيجه ارتفع رصيد نادى الي ٢٧ نقطه في المركز الثالث  بعد براميدز و الزمالك بينما استمر نادى سموحة في المركز الثامن برصيد ٢٣ نقطه ..

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.