الاهلي يواجه البنك للأقتراب من حسم البطولة الغائبة

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية وهامة مساء اليوم الخميس أمام منافسه فريق البنك الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري.

 

ويلتقي الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم.

الاهلي وحسم بطولة الدوري العام

ويدخل فريق الأهلي المباراة من أجل تحقيق الفوز اقتناص الـ3 نقاط والاقتراب بقوة من حسم لقب درع الدوري المصري الغائب عن القلعة الحمراء منذ موسمين.

 

كولر يسعى لمواصلة الانتصارات

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لاستمرار نتائجه المتميزة خلال الفترة الأخيرة ومواصلة سلسلة انتصاراته المحلية في بطولتي الدوري والكأس، بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

 

وتجدر الاشارة بالذكر الي ان كولر تمكن من قيادة الأهلي للفوز بـ4 بطولات خلال الموسم الحالي، وهي: لقب دوري أبطال إفريقيا، وبطولتي السوبر 2022 و2023، بالإضافة إلى تتويجه بلقب كأس مصر 2022.

 

وكانت آخر مباراة لعبها الأهلي قد انتهت بفوز المارد الاحمر على حساب فريق منتخب السويس في اللقاء الذي اقيم ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري العام

 

ويأتي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، جمعها من الفوز في 20 لقاء والتعادل خلال 5 مباريات دون الوقوع في أي هزائم.

بينما يتواجد البنك الأهلي في المرتبة الحادية عشر ولديه 35 نقطة، جمعها من الفوز في 8 لقاءات والتعادل بـ11 مباراة بجانب السقوط في 12 هزيمة.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

حكم ساحة: محمد الحنفي

حكم مساعد أول: محمود أبو الرجال.

حكم مساعد ثان: محمد فاروق.

حكم رابع: جلال أحمد.

حكم فار: سيد شعبان.

حكم فار مساعد: شهاب راشد.

 

موعد مباراة الاهلي والبنك والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الاهلي والبنك الاهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة،وتلعب على استاد القاهرة الدولي، وتذاع على قناة اون تايم سبورتس.

كتب: احمد علي

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.