البدري يكشف تفاصيل معكسر منتخب مصر القادم

كتب: إبراهيم خضر

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، اليوم السبت، برنامج معسكره المقبل، الذي سيخوض خلاله مباراتين أمام منتخبي كينيا وجزر القمر، ضمن تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2021.

وأضاف جهاز المنتخب، في بيان، إلى أن تداعيات تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر، ألزمته بإحداث بعض التغييرات في برنامج الإعداد.

وقرر الجهاز تقسيم استعداداته على مراحل، الأولى تشمل إقامة تدريباته في معسكر مفتوح، يبدأ يوم الاثنين، ويضم العناصر التي حصلت على فترات راحة طويلة، لمحاولة تجهيزها، بعد دراسة حالة كل لاعب على حدة، وفقا لبرنامجه التدريبي مع ناديه.

ومن المقرر أن يتواجد لاعبو الزمالك، في تدريبات المعسكر المفتوح، بعد التنسيق مع ناديهم، لوضع برنامج للعناصر التي وقع عليها الاختيار، لإراحة البعض وبدء المران للبعض الآخر.

وتبدأ المرحلة الثانية بمعسكر مغلق، يوم 5 نوفمبر المقبل، بعد عودة لاعبي الأهلي من معسكرهم الخارجي، وكذلك انتهاء مشاركة بيراميدز والمصري في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال هذه الفترة لتحديد احتياجاته، في ضوء متابعته لكل العناصر، سواء في التدريبات أو خلال المباراة الودية، المقرر إقامتها يوم 7 نوفمبر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.