البعبع وأبو نسب ودليلة…ياسمين صبرى تشعل السينما وتفاجئنا بسر جمالها

ياسمين صبري تتألق في السينما بثلاثة أفلام وتكشف عن سر رشاقتها

تقرير_أمجد زاهر

تتألق النجمة ياسمين صبري في السينما المصرية بأعمال متنوعة ومختلفة تبرز موهبتها وجمالها، وتثبت أنها من أهم الفنانات في جيلها،

وفي هذا التقرير نستعرض معكم أبرز أعمالها الحالية والقادمة، ونكشف لكم عن سر رشاقتها وصحتها.

 فيلم البعبع: تشويق وأكشن وكوميديا

من بين الأعمال السينمائية التي تشهد إقبالا كبيرا من الجمهور في موسم عيد الأضحى، فيلم البعبع الذي يقدمه الثنائي الناجح ياسمين صبري وأمير كرارة في أول تعاون بينهما على الشاشة الكبيرة، وهو فيلم يجمع بين عناصر الأكشن والكوميديا والإثارة في قالب درامي متكامل، وهو من تأليف الكاتب الموهوب إيهاب بليبل وإخراج المبدع حسين المنباوي، ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين المتألقين مثل باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم.

 فيلم أبو نسب: دراما اجتماعية كوميدية

في لقاء خاص لها مع راديو الرابعة الإماراتي، تحدثت ياسمين صبري عن خططها الفنية المستقبلية،

وأعلنت عن مشاركتها في فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام، والذي يتطرق إلى قضية اجتماعية هامة بطريقة كوميدية ساخرة،

وهو من كتابة أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وسيعرض في شهر أغسطس المقبل.

 فيلم دليلة: سوبر هيرو إنسانية

وأكدت ياسمين أنها تستعد أيضا لفيلم دليلة الذي تجسد فيه دور سوبر هيرو إنسانية تحارب الشر بقوتها الخارقة،

وهو فيلم يتطلب منها التدرب بشكل مكثف منذ شهر مارس الماضي، وهو من إخراج بيتر ميمي الذي تثق في قدراته وإبداعاته كونه من أبرز المخرجين في الوطن العربي.

سر جاذبية ياسمين صبري: فحص DNA ونظام صحي

وعن سر جاذبيتها وصحتها، قالت ياسمين: أجريت فحص DNA Test لأعرف ما هو نظام الغذاء المثالي لجسدي وكم ساعة يجب أن أنام يوميًا، وأحافظ على روتين صحي يشمل تناول الأسماك بانتظام والابتعاد عن اللحوم التي لا أحبها كثيرًا، وأحرص على النوم لفترات طويلة لأستعيد طاقتي.

قصة فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب هو فيلم كوميدي يتناول قضية اجتماعية هامة بطريقة ساخرة، وهي قضية النسب والعلاقات الأسرية، ويجسد محمد إمام دور طبيب يعاني من أزمة نسب تورطه في العديد من المشاكل مع عائلته وأقاربه. الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، علاء مرسي، ومحمد لطفي. الفيلم من المقرر عرضه في شهر أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.