“الجواهرجي” سبب يجمع تارا عماد مع أروع النجوم في الساحة الفنية

“الجواهرجي” سبب يجمع تارا عماد مع أروع النجوم في الساحة الفنية

 

 

 

كتبت:أمنه أحمد إسماعيل

 

 

تشارك النجمة” تارا عماد” في العمل السينمائي الجديد الذي بعنوان ” الجواهرجي” الذي يتولى إخراجهُ إسلام خيري، وتأليفهُ عمر ظاهر، حيث من المقرر عرض الفيلم في القريب في العديد من دور العرض المصرية، وقد تم تأكيد ذلك من خلال تصريح صحفي لأحد الصحف.

 

ويشار أن الفيلم من بطولة الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي، منى زكي، أحمد حلاوة، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد.

 

 

ومن جانب آخر فإن هذا العمل يعد مميز بشكل استثنائي، ذلك لأنهُ يجمع بين كلًا الاتنين ” النجمة منى زكي، والفنان محمد هنيدي” بعد 23عامًا، حيث يعد هذا اللقاء الثاني لهم، فقد كانت التجربة الأولى لهما في فيلم صعيدي بالجامعة الأمريكية، ولا زال هذا العمل راسخ في أذهان الجمهور إلى الوقت الحالي.

 

ويذكر أن آخر أعمالها السينمائية فيلم ” 122″ الذي تم إنتاجه في عام 2019، من إخراج ياسر الياسري، تأليف صلاح الجهيني، وطاقم العمل ضم العديد من النجوم أبرزهم طارق لطفي، أحمد داود، أمينة خليل، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمود حجازي.

 

 

والجدير بالذكر أنها شاركت في الموسم الرمضاني هذا العام 2021 في كلًا المسلسلين ” ضد الكسر” للمخرج أحمد خالد، والمؤلف عمرو الدالي، و أحمد حسني، و يشارك في البطولة عدد لابأس به من الفنانين على رأسهم الفنانة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل.

ومسلسل ” موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، و إخراج محمد سلامة، و بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، فريدة سيف النصر، ضياء عبدالخالق، وغيرهم من نجوم الفن.

 

 

وفي سياق آخر فإن من الأعمال المرتقبة لها وسيتم عرضها مسلسل “تحقيق “وهو من الأعمال الأصيلة للغاية لمنصة WATCH IT الشهيرة.

 

 

 

إقرأ أيضًا

مختارات من المسرحيات الغنائية والاعمال العالمية لفرقة الاوبرا على المسرح الكبير

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.