الجولة 23   تزيد من اشتعال نيران سباق المقدمة على بطولة الدوري

الجولة 23   تزيد من اشتعال نيران سباق المقدمة على بطولة الدوري 

 

كتب صالح مصطفي 

 

الجولة 23    كانت من أحد أقوي الجولات في بطولة الدوري المصري الممتاز.. من حيث الإيثار والإمتاع في عدد كبير من المباريات.. ومن حيث أيضا المفاجأة في النتائجة التي كانت غير متوقعة لبعض الفرق . 

 

بدأت الجولة 23    يوم 26  من الشهر الحالي   بمباراة  المصري البورسعيدي يواجه فريق مصر المقاصة وانتهت تلك المواجهة بتفوق المصري بهدفين دون رد

 

من جانب فريق مصر المقاصة وبهذا الفوز يرتقي فريق المصري المركز 10 برصيد 26 .. بينما يتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 14 وتزيل جدول الترتيب  .

 

كانت المباراة الثانية في الجولة كانت بين فريقين فاركو و الإتحاد السكندري والتي انتهت لمصلحة الاتحاد السكندري بنتيجة هدف وحيد للفريق السكندري

 

ينجح من خلالة اقتناص الثلاث نقاط  ويرتفع رصيده 28 نقطة في المركز 9 ..بينما يتجمد رصيد فاركو عند النقطة 30 في المركز الثامن. 

 

وفي المواجهة الثالثة في الجولة بين نادي الجونة و إيسترن كومباني   وكانت أولي المفاجأة في تلك المواجهة حيث استطاع فريق إيسترن كومباني

 

الفوز علي فريق الجونة بنتيجة 2/3 ليحقق فريق إيسترن كومباني النقطة 16 في المركز قبل الأخير .. بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 21 في المركز 14 .

 

وفي مواجهة آخر كانت أيضا أحد مفاجأة الدوري حيث جمعت المواجهة بين فريق فيوتشر الذي يقدم أداء متميز في بطولة الدوري أمام فريق طلائع الجيش

 

الذي استطاع الانتصار  تحت  قيادة المخضرم طارق العشري الذي نجح في هزيمة فريق فيوتشر بهدف غالي يقتنص الثلاث نقاط ويصبح رصيد الجيش عند النقطة 36 في المركز 5 ..ويتوقف رصيد فريق فيوتشر عند النقطة 36 في المركز الرابع  .

 

وانتهت أولى المواجهات في الجولة بالتعادل كانت مواجهة تجمع بين فريق المقاولون العرب  وفريق البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي 1/1 ليكون رصيد المقاولون 20 في المركز 16 .. بينما يحل البنك الأهلي في المركز 7 برصيد 31 نقطة .

 

وفي مباراة أخرى انتهت بالتعادل السلبي  في  الدربي شعبي  والجماهيري بين فريق غزل المحلة و نظيره الإسماعيلي وبهذا التعادل يكون رصيد غزل المحلة 26 نقطة في المركز 13 ..بينما يحل الإسماعيلي في المركز 15 برصيد 20 نقطة . 

 

وكانت توجد مواجهة ممتعة بين فريق الزمالك وفريق سيراميكا كليوباترا والتي إنتهت بنتيجة 2/3 لصالح نادي الزمالك بعد مباراة جنونية وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك عند النقطة 51 في المركز 1 .. بينما يتوقف 

رصيد  فريق سيراميكا كليوباترا عند النقطة 26 نقطة في المركز 12 . 

 

أما عن مباراة بيراميدز و فريق إنبي التي إنتهت لصالح فريق بيراميدز بهدف نظيف ضمن من خلالة نقاط المباراة الثلاثة  ليصبح رصيد بيراميدز 49 نقطة في المركز الثاني..بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 26 في المركز 11 .

 

وفي مباراة ممتعة أخرى من مباريات الجولة 23 بين فريق الأهلي وفريق سموحة والتي انتهت بنتيجة 3/2  لصالح سموحة  وكانت تلك المباراة مليئ بالإثارة بين الفريقين ويرتفع رصيد سموحة 39 نقطة في المركز 5.. بينما يتوقف رصيد فريق الأهلي عند النقطة  49 في المركز الثالث .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.