الجونه يفوز علي الحدود و يبتعد عن مثلث الهبوط

 

كتب محمود ياسر

 

نجح اليوم نادى الجونه بقيادة  حماده صدقي في الفوز على نادى حرس الحدود بقيادة طارق العاشرى في اطار الجوله ٢٠ من مسابقه الدورى المصرى الممتاز …

 

 

 

 

 

بدأ الشوط الاول بهجوم قوى من نادى الجونه و اضاع فرصه خطيره عن طريق احمد ياسر ريان المعار من النادي الاهلي لكن تصدى لها الحارس ببراعة .

 

شهدت المباراة اصابت اسلام رشدى في الدقيقه ٨ و استمرت الشوط في سيطره الجونه و استطأع بالفعل  جاتوش بانوم إحراز الهدف الاول للجونه في الدقيقه ٣٦ من تمريره جوسيف سددها بانوم ببراعة في المرمى .

 

وحاول فريق الحرس العوده للقاء لكن دون جدوى و اضاع ايدو  موزيز هدف محقق تصدى لها الحارس عمرو رضوان لينتهى الشوط الاول بتقدم فريق الجوله بهدف نظيف .

 

و بدأ الشوط الثاني بهجوم قوى من حرس الحدود و أستطاع بالفعل ابراهيما كونيه احراز هدف التعادل في الدقيقه ٤٦ من زمن الشوط الثاني بمهارته الفرديه .

 

و لن يفرح الحدود كثيرا حيث استطاع احمد حسن مكى احراز هدف الفوز علي فريقه السابق في الدقيقه ٥٢  براسيه رائعه من ركنيه احمد علي و لن يحتفل اللاعب حبا في فريقه السابق الذي تألق فيه .

 

و حاول فريق حرس الحدود العوده للقاء لكن دون جدوى  و تصدى الحارس عمر رضوان لانفراد من ايدو موزيز لينتهى  اللقاء بفوز الجونه بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

و بهذه النتيجه ارتفع رصيد نادى الجونه الي ٢٢ نقطه في المركز ١٠ و استمر نادى الحدود في للمركز ٨ برصيد ٢٤ نقطه .

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.