الحب سبب رئيسي لرسم الابتسامة على الوجوه .. بالريشة والقلم

الحب سبب رئيسي لرسم الابتسامة على الوجوه .. بالريشة والقلم

وتنطلق ريشتى الشقية بعيدا عن روتين الحياة ورصد همومها ومطالبها لتبحث عن أى شيئ تراه سبباً فى إدخال البهجة ورسم الابتسامة على الوجوه .

بالريشة والقلم للفنان / علاء عبد العزيز

نرى حوراً ظريفاً يدور بين الزوجين فى مشهدِ كوميدى رائع . الزوج الذى يبدو وكأنه مغلوب على أمره يقف حزيناً يائساً بائساً أمام زوجته ووجهه يشهد بما قد حدث له من ( آثار مدمرة ) الله اعلم ماسببها قد تكون مشادة بينهما ادات لهذا ( الله أعلم ) الأهم من كل هذا أن لسان حال المشهد يقول أن الحب هو أن تقف معه وبجانبه لتكون سبباً فى بهجته وإسعاده .

ولا نخفى عليكم سراً ( أنها بالفعل هي معه وبجانبه ) وهي بالفعل وكما نرى سبباً فى بهجته وإسعاده 

أقرأ المزيد:بالصور : نجوم السيرك القومى يخطفون الأنظار بديفيليه مميز بمهرجان العلمين

تفاصيل وجه الزوج ( وما به ) يطمئننا عليه . وتفاصيل وجه الزوجه يجعلنا نقف بعيداً ( وناخد ساتر محدش ضمن الظروف )

كما يعد الحب حالة من الانجذاب العاطفي والجسدي الذي يشعر به الإنسان اتجاه الطرف الآخر، وقد يعزز الحب المشاعر ويقوى المودة بين الطرفين.

تفاصيل المعقدة

كما يتكون هذا الشعور المميز ذات التفاصيل المعقدة، من خلال خليط من السلوكيّات، والعواطف الجياشة النبيلة،  والاحاسيس الجميلة والمعتقدات المرتكزة على الاحترام المتبادل لبعضهم البعض، والحماية، وقد تكون هذه المشاعر  اختيارية وغير قابلة للتحكّم.

المزيد:عصير الطماطم يمنع نوعا قاتلا من التسمم الغذائي

الرقم الأصعب في المعادلة

والجدير بالذكر أن المرأة هي الرقم الأصعب في هذه المعادلة ، وعندما  تخذلنا الظروف ولم تعد فى صالحنا ويتخلى عنا الكثير مما كانو حولنا نجدها هى  السند وتمد لنا العون فمنْ يتكأ على امرأةٍ تحبه لتكون عونا له لا فلا يسقط أبداً 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.