الخطيب يصل الى اتفاق مع فايلر للتجديد لمدة موسمين مقبلين

الخطيب يتفق مع فايلر على التجديد لمدة موسمين

أقترب محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي لأتفاق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على تجديد عقد الأخير لمدة موسمين مقبلين بعيداً عن نتائج الفريق في الفترة المقبلة.

وعلمنا أن الخطيب تحدث مؤخراً مع فايلر حول مسألة تجديد العقد ورحّب المدير الفني بعدما إستجاب رئيس النادي لمطالب المدرب السويسري حيث وافق على زيادة الراتب الشهري من 185 ألف دولار إلى 200 ألف في السنة الأولى وإلى 225 ألف دولار شهرياً في السنة الثانية للمدرب وجهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال) ، كما وافق الخطيب على تدعيم الجهاز الفني بما يحتاجه فايلر.

عقد فايلر الحالي مع الأهلي مدته موسمين بدأ في سبتمبر الماضي ، و يتضمن استمرار المدرب وجهازه المعاون في الموسم الثاني حال الفوز ببطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا وإذا حصد الفريق هاتين البطولتين وأراد أحد الأطراف فسخ العقد عليه دفع راتب ستة أشهر كشرط جزائي ، كما يتضمن العقد أن الطرفين عليهما التفاوض مُجدداً حول استمرار العقد في الموسم الثاني حال الفوز ببطولة واحدة من بطولتي الدوري أو أفريقيا.

ويرغب الأهلي في تجديد عقد فايلر في الموسم المقبل دون الانتظار لحسم مصير بطولتي الدوري وأفريقيا لرغبة النادي في تحقيق الاستقرار للفريق بعد النجاحات الجيدة التي حققها المدرب السويسري مع الفريق .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.