الخيانة تتسبب في وقوع خلاف كبير بين الشقيقتان أيتن ووفاء عامر

الخيانة تتسبب في وقوع خلاف كبير بين الشقيقتان أيتن ووفاء عامر

أشتهرت الشقيقتان وفاء عامر وأيتن عامر منذ سنوات بعيدة بعدم وقوع أى خلافات من أى نوع بينهن البعض.
بل ولاحظ الجميع قيام كلا منهن بالدفاع عن الأخرى في أى موقف أو أزمة ودائما ماتشيد ايتن بوفاء وتؤكد علي إحتوائها الكامل لها وحمايتها بشكل كامل منذ دخولها الوسط حيث سبقتها وفاء بالطبع لعالم الفن بسنوات طويلة.
ووصل الأمر لانتشار أقاويل كثيرة بعد دخول أيتن لعالم الفن بأن وفاء والدتها وليست أختها الكبرى وقد إنتشر هذا الكلام علي نطاق واسع بحكم فارق السن بينهن.

واعتادت الشقيقتان تجاهل هذا الكلام اوالرد عليه وحرص كلا منهن علي الدفاع عن الثانية في أى موقف أو أزمة.

إنزعاج وصدمة
ومن ثم لم يلاحظ أحد وقوع أى خلافات بينهن اوحتى إختلافات في وجهات النظر كما حدث هذه المرة حيث فوجئنا بالفنانة الشابة أيتن عامر تؤكد علي أنها انزعجت بشدة من تصريحات شقيقتها الفنانة وفاء عامر حول خيانة الزوج.


والذي قالت فيه: “لو جوزي خانني يبقى العيب فيا”.
وقالت أيتن أنها اختلفت بشدة مع شقيقتها بعد هذا التصريح الغريب بل وكما قالت أخبرتها أنه غير مناسب لأنه لا يوجد مبرر للخيانة.

أسباب ودوافع الخيانة
وأضافت أيتن عامر خلال اللقاء الذي جمعها بشقيقتها “وفاء” وذلك في برنامج “معكم الذى تقدمه منى الشاذلي” ويذاع على قناة cbc.
أنها أخبرت شقيقتها أنه لا توجد أسباب للخيانة، ولا يمكن تبريرها سواء من الرجل أو المرأة.

مكتوب عليا
وواصلت كلامها قائلة: “قلت لها مفيش أي سبب للخيانة أصلا.. في إن حضرتك تيجي تقولي إحنا مش قادرين نكمل مع بعض ولازم ننفصل وبعد كده اعمل اللي أنت عاوزه.. إنما خيانة لأ”.
وإنتقلت أيتن للحديث عن مسلسلها الأخير حيث أشارت إلى أنها عندما عرض عليها دور “رقية” في مسلسل “مكتوب عليا”، تخوفت من تقديمه في البداية لأنها لا ترى نفسها ممثلة كوميدية ولا تحب الشخصيات “المدلوقة في الحب”، قائلة: “لما اتعرض عليا مسلسل مكتوب عليا خوفت وقلقت إني هقدر اعمل الدور ده ولا لا.. لأن أنا مش شايفة نفسي ممثلة كوميدية خالص، وأنا اصلا ضد إن الست تدلق في الحب أو في أي علاقة”.

تابعت ضاحكة: “تعبت بسبب تصرفات وفاء وإنها مدلوقة دايما.. وفاء دمرت لي مرارتي سنين وسنين.. وفاء بتقعد تحب في جوزها بطريقة صعبة.. شوفتي جلجل ورقية؟! شوفتي بتحبه ومدلوقة ازاي؟!.. أهي دي رقية.. والمصحف الشريف هي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.