الدكتورة نيرمين فاروق حسن تكتب: ينتظر ولكن أبداً هى لن تعود .. فقد مات الحب

Written by: Dr. Nermeen Farouk Hassan

الدكتورة نيرمين فاروق حسن تكتب:

ينتظر ولكن أبداً هى لن تعود .. فقد مات الحب 💔💔

عندما يترك الرجل امرأةً تحبه ويمضى نعم تتعذب هي فى كل يوم عندما تتذكر أنه مضى ورحل، وقد يشعرُ هو أنه تحرر من قيد الحب، ولكن تمضى بها الأيام وجراحها تلتئم يوماً بعد يوم.
ومع كل جرحٍ يلتئم فى قلبها يفتح جرحٌا فى قلبه هو بعدَما تضيع السكرة وتأتي العبرة، نعم يفيق هو فلا يجدها إلى جواره، وتفيق هى وقد اعتادت إلا يكون هو إلى جوارها، لتكتشف أنها لا تحتاجه ولا تحتاج أن تظل إلى جواره، فقد ربط الله على قلبها ومدها بقوة عظيمة لينسى قلبها الحزين حب من تركها، ويبقى هذا الذى رحل طفلٍ يحنُّ إلى إهتمامها حبها وحنانها لكن أبداً هى لن تعود !
لأنها تعلمت من غدره أن الشعور بالأمان أقوى مليون مرة من شعور الحب، فالعلاقات يعززها ويبقيها الأمان والشعور بالإستقرار وعدم الخوف من الغد، ومن أى غدر أو وحده.
لأن أفعال الحب جميلة ولكنها لا تطرد القلق والخوف وتملأ القلب بالطمأنينة، لأن الحب عطاء مشروط، أما الأمان عطاء بلا شروط !
فيا حواء .. الأمان .. نورٌ يسكن القلب ويضيء الروح فلا تظنى يوماً بأنكى تعرفين شخصاً ما تمام المعرفة، وتتوهّمين بأنك مُلِمّه بجوانب شخصيتة، وأفكاره، فتُفسِّرين أفعاله وتصرفاته من منطلق تصوّرك، ثم تعتقدين أن تصورك هو حقيقته، كونى دائماً على يقين بأنه في كل إنسانٍ تعرفينه مهما بلغت درجة قربك منه .. إنسانٌ آخر أنتى لا تعرفية .. !
اللهم إكفنا شر قساوة القلوب وتقلبها ..
وضعف النفوس .. وموت الضمائر ..
و اجعل أجمل أرزاقنا سكينة الروح .. وسلامة الفكر .. وصحة الجسد .. ونور العقل .. ودعوة الأم .. و بر الأبناء .. و الزوج الصالح.
اللهم نسألك أجمل الأرزاق يارب .. الحب الصادق من كل قلب لنا .. وحلوة هى العلاقات التى تجعلنا نبتسم وتجعلنا على طبيعتنا وتريحنا، لأنها تتقبلنا كما نحن !
🔶♥🔷 وحقاً رائعين هم من حين نستند عليهم نكون متأكدين بأنهم لن يخذلوننا أبداً !
💙💛💚 دمتم متابعيني فى مصر وحول العالم بخير وسعادة، وتابعوني يومياً على جريدتى أسرار المشاهير، اليوم الدولي وأخبار مصر 24.
# الصورة للدكتورة نيرمين فاروق حسن بالتليفزيون المصرى على شاشة الفضائية المصرية
قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.